5 لاعبين استفادوا من سياسة "التدوير" فى الأهلى.. شريف إكرامى يغادر الدكة.. إسلام محارب يتقمص دور البديل السوبر.. حمودى يستعيد ذاكرة التألق.. أيمن أشرف يعيد اكتشاف نفسه فى الدفاع.. وباكا يفسد مخطط الرحيل

الخميس، 22 فبراير 2018 09:00 ص
5 لاعبين استفادوا من سياسة "التدوير" فى الأهلى.. شريف إكرامى يغادر الدكة.. إسلام محارب يتقمص دور البديل السوبر.. حمودى يستعيد ذاكرة التألق.. أيمن أشرف يعيد اكتشاف نفسه فى الدفاع.. وباكا يفسد مخطط الرحيل فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استفاد بعض لاعبى الأهلى من سياسة "التدوير" التى يُطبّقها الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى حاليا، من أجل مواجهة شبح الإجهاد والإصابات، وهو ما يُلقى "اليوم السابع" الضوء عليه فى السطور التالية.

 

1- شريف إكرامى

عاد شريف إكرامى للمشاركة فى مباريات الفريق بعد فترة طويلة من التجميد، فقد بدأ محمد الشناوى الموسم الحالى أساسياً وجلس شريف إكرامى على دكة البدلاء طويلاً، قبل أن يظهر شريف مُجدداً فى مباراة النصر الأخيرة التى فاز فيها الأحمر بخماسية نظيفة.

 

2- إسلام محارب

أصبح إسلام محارب واحداً من أهم التغييرات التى ينتظرها جمهور الفريق خلال الفترة الماضية، واستفاد محارب كثيراً من رحيل أحمد الشيخ وصالح جمعة ومؤمن زكريا للدورى السعودى، حيث بدأ يشارك مع الفريق ويقدم مردودا جيدا بشكل جعله "البديل السوبر" فى القلعة الحمراء.

3- أحمد حمودى

رغم غضب جمهور الأهلى منه فى فترة من الفترات التى لم يستغل خلالها أحمد حمودى فرصة المشاركة فى المباريات، إلا أن اللاعب اجتهد فى الفترة الماضية واستفاد من حصوله على فرصة مُستغلاً غياب عبد الله السعيد للإجهاد.

4- أيمن أشرف

حظى أيمن أشرف بإشادة الكثيرين فى الشارع الكروى على وجه العموم، وفى الأهلى بصفة خاصة، بعدما قدم عرضاً جيداً فى المباريات التى شارك فيها بمركز الدفاع رغم أنه يلعب فى مركز الظهير الأيسر فى الأساس.

وأثبت أيمن أشرف تفوقه فى مركز الدفاع، ونجح فى تعويض غياب أكثر من مدافع بالفريق أمثال محمد نجيب وسعد سمير ورامى ربيعة.

5- باكا

لم يكن الجنوب أفريقى بعيداً عن دائرة اللاعبين الذين فرضوا أنفسهم على تشكيل الأهلى خلال الفترة الأخيرة، حيث تألق بشكل لافت للنظر واستفاد هو الآخر من غياب بعض اللاعبين الأساسين، وتطبيق سياسة التدوير فى الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة