الرياضة المصرية فى يوم.. مواجهتان فى انطلاق الأسبوع الـ26 بالدورى.. الاتحاد السكندرى يستضيف إنبى ببرج العرب.. الزمالك يواجه النصر.. منتخب الصالات يتوجه إلى موزمبيق.. ولقاءات مثيرة فى القسم الثانى

الخميس، 22 فبراير 2018 10:10 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. مواجهتان فى انطلاق الأسبوع الـ26 بالدورى.. الاتحاد السكندرى يستضيف إنبى ببرج العرب.. الزمالك يواجه النصر.. منتخب الصالات يتوجه إلى موزمبيق.. ولقاءات مثيرة فى القسم الثانى الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم الخميس الموافق 22 فبراير 2018 العديد من الأحداث الرياضية المهمة، وأبرزها مواجهة الزمالك أمام النصر فى الجولة الـ26 بالدورى الممتاز، ولقاء إنبى أمام الاتحاد السكندرى فى نفس الجولة، فضلاً عن مباريات قوية فى دورى القسم الثانى.

الاتحاد السكندرى يواجه إنبى فى برج العرب

تفتتح اليوم، الخميس، منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدورى العام بإقامة مباراة تجمع الاتحاد السكندرى مع إنبى على استاد برج العرب بالاسكندرية فى تمام الخامسة عصراً .

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة بعدما لعب 24 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 10 وخسر 9 مواجهات وسجل لاعبوه 29 هدفاً وتلقت شباكهم 34 هدفا، بينما يحتل إنبى المركز السادس برصيد 35 نقطة بعدما لعب 24 مباراة فاز فى 9 وتعادل فى 8 وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 24 هدفاً وتلقت شباكهم 26 هدفاً .

انبى
انبى


الزمالك أمام النصر فى استاد القاهرة

فيما يواجه الزمالك، فى الثامنة مساء اليوم الخميس، نظيره النصر على استاد القاهرة الدولى، فى إطار منافسات الأسبوع السادس والعشرين من منافسات بطولة الدورى الممتاز، حيث يبحث الفريق الأبيض عن مواصلة الانتصارات من أجل عن التقدم نحو المركز الثانى فى جدول ترتيب البطولة بعد الفوز على طنطا وسموحة ووادى دجلة وبتروجت على الترتيب.

الزمالك
الزمالك

على الجانب الآخر، يدخل النصر بقيادة سيد عيد تحديا خاصا لإثبات الذات وتحقيق مفاجأة أمام الزمالك بعد الهزيمة الثقيلة التى تلقاها الفريق فى المباراة الماضية أمام الأهلى بخماسية نظيفة، خاصة أن الفريق أصبح ليس لديه ما يخسره بعد احتلال المركز الأخير بـ14 نقطة.

منتخب الصالات يتوجه إلى موزمبيق

كما يتوجه اليوم منتخب مصر لكرة الصالات بقيادة هشام صالح  إلى موزمبيق لمواجهتها يوم  24  فبراير الجارى فى ذهاب الدور قبل النهائي لتصفيات أفريقيا المؤهلة للأولمبياد الشباب بالأرجنتين 2018، بقائمة تضم 15 لاعبا، على أن تقام المباراة يوم السبت بموزمبيق على أن يكون لقاء العودة يوم 10 مارس بالقاهرة، ويقود هشام صالح مديرًا فنيًا ومعه نادر رشاد مدربا عاما وعادل الحداد طبيب وهانى درويش تأهيل وشريف نعيم عامل مهمات وشعبان بسطاوى مدير للمنتخب.

لقاءات مثيرة فى دورى القسم الثانى

فيمت تشهد اليوم ملاعب المجموعة الثالثة بدورى القسم الثاني 8 مباريات من العيار الثقيل فى المجموعة التي يتصدرها فريق حرس الحدود برصيد 47  نقطة بفارق نقطتين عن كفرالشيخ الذى يحتل المركز الثاني برصيد 45 نقطة وتبدأ جميع لقاءات المجموعة فى الثانية والنصف عصراً.

يستضيف كفر الشيخ فريق بنى عبيد في مباراة يحتاج فيها أبناء عبد الناصر محمد تحقيق الثلاث نقاط من أجل تقليل الفارق مع فريق حرس الحدود في الوقت الذي سيسعي فيه فريق بني عبيد لوقف نزيف النقاط وتحقيق نقاط المباراة الثلاث من اجل الهروب من قاع الهبوط.

وعلى استاد دمنهور يحل فريق الحمام ضيفا ثقيلا علي فريق دمنهور من أجل الهروب من شبح الهبوط في الوقت الذي سيخرج فيه فريق الاوليمبي لملاقاة المنصورة بملعب الأخير  في مواجهة قوية جدا نظرا لتراجع نتائج كلا الفريقين خلال الأسابيع الأخيرة ، فيما سيخرج بلدية المحلة لملاقاة كوكاكولا ويسعي فيها كل فريق لحاصد الثلاثة نقاط خاصة بلدية المحلة الذي يسعي للمزاحمة بقوة علي قمة المجموعة الثالثة.

غزل المحلة
غزل المحلة

بينما يحل فريق سماد أبوقير ضيفا ثقيلا علي غزل المحلة المنتشي بالجولة الماضية بفوز كبير خارج الارض علي الأوليمبي ، فيما يواجه شربين متذيل الجدول حرس الحدود الذي يسعي لمواصلة الانتصارات وصدارة قمة المجموعة الثالثة فيما يسعي شربين لتحقيق المفاجأة بالفوز ويلتقي فاركو مع نبروه في مواجهة ستكون صعبة  لأبناء محافظة الدقهلية من أجل الهروب من دوامة الهبوط وفاركو للتمسك بأمل الدخول في المنافسة علي أحتلال قمة المجموعة .

انطلاق كأس العالم لتنس الطاولة بلندن

تنطلق اليوم منافسات بطولة كأس العالم لتنس الطاولة بلندن، بمشاركة المنتخب الوطنى، رجال وسيدات وتستمر حتى 25 فبراير الجارى.

وتضم بعثة المنتخب كلا من عمر عصر، ومحمد البيلى، أحمد صالح، السيد لاشين، دينا مشرف، وفرح عبد العزيز، ويسرا حلمى، ويرأس البعثة تامر وفقى عضو مجلس إدارة الاتحاد.

يذكر أن قرعة المنافسات أقيمت أمس بحضور ممثلى الدول المشاركة فى البطولة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة