خالد صلاح

ماركا تنهى مشوار جاريث بيل مع ريال مدريد

الخميس، 22 فبراير 2018 04:58 م
ماركا تنهى مشوار جاريث بيل مع ريال مدريد جاريث بيل
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

كشفت تقارير صحفية عن رحيل جاريث بيل مهاجم نادى ريال مدريد الإسبانى عن صفوف الفريق الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل.

وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد استسلم بشكل تام وقرر بيع جاريث بيل فى الصيف المقبل، بسبب عدم رضا اللاعب الويلزى عن سياسة التدوير داخل صفوف الفريق والجلوس على مقاعد بدلاء المرينجى.

جاريث بيل مهاجم ريال مدريد
جاريث بيل مهاجم ريال مدريد

وأوضحت الصحيفة، أن زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد، يعتقد أن جاريث بيل لا يعرف اللعب بشكل جماعى ويؤدى دوره بشكل فردى، وكأنه معزول فى عالمٍ خاص به داخل المستطيل الأخضر.

وبات جاريث بيل مقتنعاً بنسبة كبيرة أن مسيرته قاربت على الإنتهاء داخل ريال مدريد بعد خروجه من التشكيل الأساسى أكثر من مرة خلال المباريات الماضية بفرمان من زين الدين زيدان.

الويلزى جاريث بيل
الويلزى جاريث بيل

وأعرب جاريث بيل مهاجم ريال مدريد عن ضيقه الشديد من استبداله ضد ليفانتى ومن جلوسه على دكة البدلاء ضد ريال سوسييداد بالدورى، وما أغضبه كثيراً بقائه احتياطياً فى القمة الكبيرة ضد باريس سان جيرمان بذهاب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا.

وترك جاريث بيل مقاعد بدلاء ريال مدريد قبل انتهاء الشوط الأول أمام ليجانيس فى المباراة التى جمعت الطرفين أمس، الأربعاء، ضمن مؤجلات الجولة الـ16 والتى انتهت بفوز الأول بنتيجة 3/1 وهو تصرف أثار استغراب زيدان وبقية أفراد الجهاز الفنى واللاعبين.

جاريث بيل يترك مقاعد بدلاء ريال مدريد فى الشوط الأول أمام ليجانيس
جاريث بيل يترك مقاعد بدلاء ريال مدريد فى الشوط الأول أمام ليجانيس

والشىء الأسوأ هو أن ريال مدريد أصبح متأكداً بأن بيل لن يفوز أبداً بالكرة الذهبية بسبب ذهنه المشتت وبسبب هشاشته البدنية، بعد خمسة مواسم تبدو كل مُقارناته مع كريستيانو رونالدو ظالمة.

أوضحت الصحيفة أن بيل لم يقدم نصف المتوقع منه ولا يبدو أنه سينافس نيمار على الكرة الذهبية بعد كريستيانو رونالدو وميسي، نعم فاز ثلاث مرات بدوري الأبطال لكنه بقي في ظل البرتغالي.

جاريث بيل مهاجم الملكى
جاريث بيل مهاجم الملكى

وترى إدارة النادى أن بيل يُعيق مشروع تطور ماركو أسينسيو، خاصة فى ظل الأداء المتذبذب والإصابات الكثيرة التي لحقت به والتى وصلت إلى 25 إصابة منذ قدومه إلى ريال مدريد.

وعلى الرغم أن وكيل أعمال بيل حدد مبلغ 222 مليون يورو لبيعه، وهو نفس مبلغ انتقال نيمار، إلا أن ريال مدريد كان مُستعدا لبيعه بـ90 مليون يورو لو وصل عرض من مانشستر يونايتد أو أى نادٍ آخر.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة