خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

الأهلى يرفض إراحة الأساسيين فى مباراتى الإنتاج والداخلية

الخميس، 22 فبراير 2018 01:09 م
الأهلى يرفض إراحة الأساسيين فى مباراتى الإنتاج والداخلية أحمد أيوب
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الجهاز الفنى لفريق الكرة بالأهلى، بقيادة حسام البدرى، فكرة إراحة بعض اللاعبين الأساسيين خلال مباراتى الإنتاج الحربى والداخلية، لرغبة الجهاز فى تحقيق الانتصارات والاقتراب خطوة جديدة من حسم البطولة.

من جانبه قال أحمد أيوب، المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، إن إراحة بعض اللاعبين الأساسيين فى مباراتى الإنتاج الحربى والداخلية المقبلتين بالدورى أمر مستبعد تمامًا بالنسبة للجهاز الفنى.

وأضاف أيوب، "تركيزنا بالكامل فى الوقت الحالى على مواجهتى الدورى المقبلتين أمام الإنتاج الحربى والداخلية، ونسعى لحصد نقاطهما، من أجل قطع خطوة جديدة نحو حسم الدورى".

وأوضح مدرب الأهلى، أن إراحة اللاعبين الأساسيين فى مباراتى الإنتاج والداخلية سيؤثر على مستوى البعض، وهو ما سينعكس سلبًا على أداء الفريق فى لقاء «مونانا» الجابونى يوم 6 مارس المقبل، فى ذهاب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا، وبالتالى نتطلع لاستكمال مشوارنا فى الدورى بنفس القوام الأساسى، للحفاظ على استقرار الفريق ومواصلة الانتصارات.

وأشار أيوب إلى أن الجهاز الفنى يتعامل مع كل مباراة على حدة، مؤكدًا أن التركيز فى الوقت الحالى منصب على لقاء الإنتاج الحربى، وبعده نبدأ الإعداد لمواجهة الداخلية المقرر لها الأربعاء المقبل.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي بعد غٍد السبت فى الجولة الـ26 من منافسات الدورى العام.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة