خالد مرتجى يلحق بالأهلى فى الإمارات للمشاركة بالكأس الدولية للناشئين

الأربعاء، 21 فبراير 2018 01:26 م
خالد مرتجى يلحق بالأهلى فى الإمارات للمشاركة بالكأس الدولية للناشئين خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصل المهندس خالد مرتجى، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، اليوم الأربعاء، إلى الإمارات لرئاسة بعثة فريق الناشئين مواليد 2005 لكرة القدم التى يشارك فى بطولة الكأس الدولية للناشئين بدبى، بمشاركة 20 فريقاً من مختلف أندية العالم.

وكان المهندس خالد مرتجى تعذر سفره مع البعثة التى غادرت مطار القاهرة فى الواحدة فجر اليوم، الأربعاء، ووصلت إلى مطار الشارقة فى السادسة صباحا بتوقيت الإمارات، واستقلت إحدى الحافلات حتى فندق الإقامة بدبى.

ويشارك فى البطولة 20 فريقًا تم تقسيمها إلى 5 مجموعات، ويشارك الأهلى فى المجموعة الرابعة التى يأتى على رأسها فريق سيلتا فيجو الإسبانى، بالإضافة إلى فريقى النصر السعودى، والأكاديمية الكندية.

ويستهل الأهلى مشواره فى البطولة الخميس بمواجهة النصر السعودى فى الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت الإمارات، على أن يلتقى فى النفس اليوم مع سيلتا فيجو الإسبانى فى السابعة مساء، ويختتم الفريق مبارياته فى المجموعة يوم الجمعة بمواجهة الأكاديمية الكندية فى الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت الإمارات.

ويشارك فى البطولة على رأس المجموعات الخمس فرق: ليفربول الإنجليزى واليوفنتوس الإيطالي، وريال مدريد وبرشلونة وسيلتا فيجو من إسبانيا.

ويشرف على البطولة مشيل سالجادو النجم الإسبانى الكبير، ورئيس الأكاديمية الإسبانية لكرة القدم، والذى دعا اثنين من نجوم العالم كضيفى شرف للبطولة هما: روبيرتو كارلوس النجم البرازيلى السابق، والذى شارك مع منتخب السامبا فى الفوز بكأس العالم عام 2002، بالإضافة إلى راؤول جونزاليس، نجم منتخب إسبانيا وهداف ريال مدريد السابق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة