أكرم القصاص - علا الشافعي

القبض على حارس عقار متهم بحرق شقة بسبب خلافات مع مالكها بمصر الجديدة

الأربعاء، 21 فبراير 2018 12:46 م
القبض على حارس عقار متهم بحرق شقة بسبب خلافات مع مالكها بمصر الجديدة المتهم
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على "رمضان. ش" 45 سنة حارس عقار؛ لاتهامه بحرق شقة سكنية داخل العقار المكلف بحراسته، بسبب خلافات سابقة بينه وبين مالكها.

تبلغ لقسم شرطة مصر الجديدة من شرطة النجدة، بنشوب حريق بشقة كائنة 5 شارع الهالة من شارع القبة، وبالانتقال والفحص تبين نشوب الحريق بعدد 2 سرير بغرفتين متجاورتين، وجهاز تكييف.

وبسؤال طارق مكرم شاكر 50 سنة مستشار سابق لشئون المصريين بالولايات المتحدة الأمريكية "مالك الشقة محل البلاغ"، أفاد بأنه عقب عودته لشقته قادما من الخارج تبين وجود قطعة من الخشب داخل كالون الباب، ولم يتمكن من الدخول للشقة، وقام بالمبيت بفندق، حتى تلقى اتصالاً هاتفياً من الجيران أخبروه بنشوب حريق بالشقة، وتم السيطرة عليه بمعرفة إدارة الحماية المدنية.

وبالتحرى وجمع المعلومات تبين أن الحريق عمدى، وأن وراء ارتكاب الواقعة المتهم سالف الذكر، وبضبطه ومواجهته بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيدها، وأقر بوضع قطعة خشبية داخل كالون الباب لمنع مالكها من الدخول للشقة، ودخل الشقة عن طريق شباك المنور وأشعل النيران بها باستخدام زجاجة بداخلها كمية من البنزين، نتج عنها حدوث التلفيات المشار إليها، انتقاما من المجنى عليه لسوء معاملته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة