خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

5 مشاهير فى الكرة يرفعون شعار "نسيت النوم" فى الدورى المصرى

الأربعاء، 21 فبراير 2018 11:40 م
5 مشاهير فى الكرة يرفعون شعار "نسيت النوم" فى الدورى المصرى مشاهير الكرة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"لا أنام" ليس مجرد فيلم للراحلة فاتن حمامة بل هو لسان حال عدد من المدربين فى الدورى المصرى بجانب الحكام سواء فى الفترة الحالية أو خلال المواسم الماضية، بسبب الأحداث التى يمر بها المدرب، ومن أبرز هؤلاء المدربين علاء عبد العال المدير الفنى لفريق الداخلية.

علاء عبد العال
علاء عبد العال

علاء عبد العال

خرج علاء عبد العال بعد مباراة فريقه أمام المقاولون العرب فى مسابقة الدورى، بتصريحات أنه لم ينم الليل بسبب ما شهدته المباراة من ظلم تحكيمى أصابه بالحزن الشديد، وهو ما أدى إلى خسارة الفريق بهدفين مقابل هدف، فضلا عن ركلة الجزاء التى اعتبرها البعض غير صحيحة.

 

إيناسيو

وقد سبق عبد العال، البرتغالى إيناسيو المدير الفني السابق  لنادي الزمالك، والذى كشف خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده النادى لتقديمه إلى وسائل الإعلام أنه لا ينام بصورة جيدة منذ قدومه إلى مصر بسبب رغبته فى النجاح مع الزمالك، وتفكيره فى الطريقة التى يحقق بها هدفه الذى جاء من أجله، قائلاً: "لا أنام منذ جئت إلى مصر سوى 4 ساعات فقط من أجل الزمالك".

 

محمد وهبة

محمد وهبة

أما محمد وهبة المدير الفنى لفريق الإسماعيلى عام 2013 فقال إنه لا يستطيع النوم بسبب التفكير فى مواجهة البنزرتى التونسى فى الملحق الثانى لدور الـ16 من الكونفدرالية الأفريقية، خاصة أن الفريق يعانى وقتها من نقص عناصره قبل السفر لتونس.

 

نيبوشا

نيبوشا

بعد خسارة فريق الزمالك أمام المقاصة بثلاثية، فى الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدورى المصرى، عقد المونتيجرى نيبوشا المدير الفنى للفريق وقتها جلسة مع اللاعبين شرح لهم الأخطاء التى وقعوا فيها خلال المباراة، وكشف لهم إنه لم يستطع النوم بسبب ثلاثية المقاصة وضياع النقاط الثلاثة.

جهاد جريشة
جهاد جريشة

جهاد جريشة

اعترف جهاد جريشة الحكم الدولى لشعوره بالذنب، وأنه لم ينم طوال الليل بعد أن احتسب ركلة جزاء لصالح فريق الرجاء ضد الأهلى، غير صحيحة، حيث أكد أنه أخطأ بالفعل فى احتساب الركلة، وتأكد من ذلك عقب مشاهدة الإعادة التليفزيونية، مؤكدا أنه لم ينم طوال الليل، بسبب إحساسه بالذنب تجاه الأهلى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة