أكرم القصاص - علا الشافعي

علاء عبد العال: "منمتش طول الليل بسبب مباراة المقاولون"

الأربعاء، 21 فبراير 2018 09:28 ص
علاء عبد العال: "منمتش طول الليل بسبب مباراة المقاولون" علاء عبد العال
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال علاء عبد العال المدير الفنى لفريق الداخلية، إنه لم "ينم" الليل بسبب ما حدث فى مباراة فريقه أمام المقاولون العرب أمس، مشددا على أن ما حدث بالأمس أصابه بالحزن الشديد.

وخسر الداخلية من المقاولون العرب بهدفين لهدف أمس، الثلاثاء، في الجولة الـ26 للدوري العام حيث سجل المقاولون هدفاً فى الدقائق الأخيرة، واحتسب الحكم ضربة جزاء ضد الداخلية أثارت جدلاً، حيث اعتبرها كثيرون غير صحيحة، كما اعترف محمد عودة المدير الفنى للمقاولون بأنها غير صحيحة.

وأضاف علاء عبد العال فى تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "لم أضمن البقاء فى الدورى الممتاز بشكل رسمى حتى الآن، وليس من العيب أن يكون طموحى احتلال مركز متقدم فى جدول الدورى".

واستطرد قائلا: "أحتاج الفوز فى مباراتين من 9 مباريات، من أجل ضمان البقاء، ومن الطبيعى أن أكون قلقا على الفريق، لأن الاطمئنان يأتى بشكل سلبى على الفريق".

واختتم عواد تصريحاته: "شكوى حكم مباراة الداخلية والمقاولون أمر متروك لمجلس إدارة النادى، وأرى أن تلك المباراة شبيهة بلقاء الزمالك والمقاصة في الموسم الماضي، والتى بسببها تعطلت مسابقة الدورى الممتاز".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Sahir

الكمسيونجي محمد عادل المفروض على الرياضة في مصر

يا كابتن علاء كان لازم تعرف من شهر إن محمد عادل الذي لا يليق بالرياضة شكلاً ولا مضموناً طلع بجميع القنوات والبرامج الرياضية يشتكي من الحكام ، و محمد عودة ( المحظوظ) كان بيعيط بعد كل مباراة عشان الوضع يوصل للشكل اللي حصل في مباراته ضدكم . هكذا تدار الرياضة في مصر وإسألوا مرتضى لما بيكون عاوز يكسب مباراة بيستعد من قبلها بشهر إما بشكوى التحكيم أو بطلب نقلها على إستاد آخر أو تأجيلها لحين شفاء المصابين من فريقه. يسلم إتحاد الكورة ورجاله. 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة