رئيس مجلس إدارة دار التحرير: دعم "الوطنية للصحافة" للمؤسسة غير محدود (صور)

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 01:03 م
رئيس مجلس إدارة دار التحرير: دعم "الوطنية للصحافة" للمؤسسة غير محدود (صور) دار التحرير للطباعة والنشر
كتب محمد السيد - تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى سعد سليم رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر، إن إطلاق الجمهورية أون لاين فى ثوبها الجديد عرس صحفى تكنولوجى هام، مضيفا أنه كان حلم للعاملين بالمؤسسة أن يكون لهم بوابة إلكترونية.

ووجه رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر،  خلال كلمة له فى حفل تدشين البوابة الإلكترونية للجمهورية أون لاين، للهيئة الوطنية للصحافة على دعمها اللامحدود للمؤسسات الصحفية، متابعا: "دعمهم لنا لا محدود وكانوا حريصون على ظهور بوابة الجمهورية بشكلها الجديد".

ولفت سعد سليم رئيس مجلس إدارة دار التحرير للطبع والنشر، إلى أن دار التحرير هى أقدم المؤسسات الصحفية التى كان لها بوابة إلكترونية، مضيفا: "الهيئة الوطنية بذلت جهدًا كبيرًا فى دعم دار التحرير، خلال وقت قصير سيكون للبوابة الإلكترونية، شأن كبير وسط الصحافة الإلكترونية سواء المصرية أو العربية".

وقال الكاتب الصحفى عبد الله حسن وكيل الهيئة الوطنية للصحافة، أن انطلاق موقع الجمهورية أون لاين في شكله الجديد خطوة مهمة في ظل التطور التكنولوجي، مؤكدا على دوره الهام فى التصدى للحملة التي تتعرض لها مصر من بعض وسائل الإعلام الأجنبية. 

وأكد الكاتب الصحفى عبد النبى الشحات رئيس تحرير بوابة الجمهورية ،أن الصحافة الالكترونية حققت طفرة غير مسبوقة فى سرعة  نقل المعلومة والخبر للقارئ . 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة