خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو وصور.. "أمناء الشرطة مش كلهم حاتم".. كميل وحسن وصبرى ينقذون طفلا من الموت بعد سقوطه من الطابق الثالث بأسيوط.. الأبطال الثلاثة: حياتنا فداء للمصريين.. والأهالى يردون: أنتم صُناع الأمن والأمان

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 10:30 ص
فيديو وصور.. "أمناء الشرطة مش كلهم حاتم".. كميل وحسن وصبرى ينقذون طفلا من الموت بعد سقوطه من الطابق الثالث بأسيوط.. الأبطال الثلاثة: حياتنا فداء للمصريين.. والأهالى يردون: أنتم صُناع الأمن والأمان الطفل
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
في الوقت الذي تحارب فيه الشرطة الإرهاب جنباً إلى جنب مع القوات المسلحة على أرض الفيروز، نجح رجال الشرطة في محافظة أسيوط، فى إنقاذ طفل من الموت المحقق.
 
لحظة سقوط الطفل من أعلى
لحظة سقوط الطفل من أعلى

 

كواليس الواقعة بدأت عندما كان 3 أمناء شرطة مشغولين بتأمين إحدى المناطق في أسيوط، وأثناء وقوف أمناء الشرطة الثلاثة "كميل فتحى جيد" 45 سنة، وحسن سيد على، 38 سنة، وصبرى محروس عزيز، 39 سنة، من قوة قسم شرطة ثان أسيوط" أسفل أبراج الوطنية بشارع الجمهورية ، لاحظوا تدلى طفل "يبلغ من العمر 5 سنوات" من شرفة إحدى الشقق السكنية بالطابق الثالث، ومحاولته التشبث بسورها.

أمناء الشرطة الأبطال
أمناء الشرطة الأبطال

 

وفى سباق مع الزمان، أسرع أمناء الشرطة الثلاثة وأحضروا "سجادة" وقفوا بها أسفل العقار، وسرعان ما سقط الطفل من الطابق الثالث، ليجد السجادة وأمناء الشرطة في انتظاره، لتتلقفه أيديهم قبل سقوطه الأرض، مما أدى لإصابة أحدهم ، حيث نقل للمستشفى للعلاج.

أمين شرطة أنقذ الطفل
أمين شرطة أنقذ الطفل

 

أمناء الشرطة الثلاثة أكدوا للأهالى الذين تجمعوا بمحيط الحادث وقدموا الشكر للرجال الأمن، أنهم لم يفعلوا سوى الواجب، وأن حياة المصريين جميعاً في أعناقهم ومسئولة منهم، مؤكدين أنهم مؤمنين برسالتهم النبيلة، وأن الله اختارهم لإنقاذ نفس طفل برىء، إيماناً منهم بأنه من أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا.

أحد أمناء الشرطة
أحد أمناء الشرطة

 

بدورها، أكدت وزارة الداخلية أن يقظة وبطولة أمناء شرطة الثلاثة أثناء خدمتهم أنقذت حياة الطفل عقب سقوطه من شرفة إحدى الشقق السكنية بالطابق الثالث، فى ضوء المسئولية الاجتماعية الواقعة على عاتق رجال الشرطة، والتى يُعد درء المخاطر عن المواطنين أحد أبرز أوجهها.

أسرة الطفل، أكدوا أنهم مهما قدموا من كلمات شكر فلن يف ذلك ما قام به رجال الشرطة من بطولة، مؤكدين أنهم أعادوا الحياة لقلوبهم بعد إنقاذ الطفل الصغير من الموت المحقق.

أهل الطفل
أهل الطفل

 

وقالت أسرة الطفل، نشكر وزارة الداخلية ووزيرها اللواء مجدي عبد الغفار، ورجاله العيون الساهرة، الذين يحموا حياة المصريين، أنتم صُناع الأمن والأمان في هذا البلد.

الطفل
الطفل

 

وحرص الأهالي على التقاط الصور السليفى مع الطفل الصغير عقب إنقاذ حياته، حيث أصبح حديث مدينة أسيوط بأكملها.

وتحول موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" إلى مدونات شكر، حيث تبارى الأهالي بمحافظة أسيوط في تقديم الشكر لرجال الشرطة، وتزينت الصحفات الشخصية لأهالى أسيوط بصور الطفل الصغير، وتداولوا مقطع فيديو تم تصويره أثناء سقوط الطفل من الطابق الثالث، يظهر شجاعة رجال الشرطة، وإسراعهم لإنقاذ حياة الطفل الصغير لدى سقوطه من أعلى، وإصابة أمين شرطة ، والذى ضحى بنفسه حتى لا يتعرض الطفل الصغير لمكروه، وأكد رواد الفيس بوك أن أمناء الشرطة ليسوا جميعاً "حاتم"، فاذا كانت هناك حالات فردية تخطىء ويتم عقابها، فهناك المئات من أمناء الشرطة يضحون بأنفسهم من أجل المواطنين.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

الله الله الله علي رجالة مصر تسلم الأيدي وربنا يحميكم ويحفظكم

تسلم الأيدي وربنا يحميكم ويحفظكم 

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

الله الله الله علي رجالة مصر تسلم الأيدي وربنا يحميكم ويحفظكم

تسلم الأيدي وربنا يحميكم ويحفظكم 

عدد الردود 0

بواسطة:

هاوى

تحيا الداخلية

بس برضه دى حالات فردية

عدد الردود 0

بواسطة:

أيمن

الاهم

الأهم تكريمهم بشكل لائق ماديا" ومعنويا" وخاصة الأمين البطل اللى فدى الطفل بجسمه وتلقى صدمة السقوط بدلا منه دون اى تردد ولو للحظه .. إنسان رائع وعمل نبيل منه ومن زملائه أيضا"!

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد عبد الجابر

الانسان في الآخطار لحظه ما.. يمليه علينا الواجب فنفعله بدون ما نشعر!!

رد فعل امناء الشرطه في هذا الحادث يوازي رد فعل ابن البلد عندما هاجم الارهابي في حلوان انها لحظه تلقائيه في معظم المصريين يفكر في لحظه ما يمليه عليه الواجب بدون تردد تحيا لهؤلاء الرجال شرطه و كل مصري لكن لي ملحظه يجب من باب الأمان و التوعيه لبد توجيه الوم الي اسره الطفل انها مسئوليه الوالدين قبل كل شيئ!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود فرغل

نعم ليسوا كلهم حاتم....

هناك الكثير بل والكثير جدا من الأخوه امناء الشرطه...فى غاية الأحترام والأدب والأخلاق الحميده والتفانى والأخلاص فى العمل...ياساده يا محترمين ....من غير المعقول او المنطقى ان نصف اصحاب المهنه الواحده بصفه معينه..فالمهم ياساده التربيه..والبيت المحترم...فليس كلهم حاتم....

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر؟

قلنا أمبارح الف مليون تحية وتقدير للرجالة أعلاة وعلشان هم يستحقوا فنقول كمان مليون تحية وتقدير

ياسلام ولو الناس كلها يبقى قلبها على بعضها بالشكل دة والله مصر تبقى جنة بمعنى الكلمة--وانظروا كما توقعت أمس لا نعرف من منهم مسيحى او مسلم والكل هرع لانقاذ الطفل --نعرف فقط انهم رجال مصريين وعلى عهدهم مع الله لحماية الوطن محافظين--واليوم نرى فيهم مسلمين ومسيحيين--فلتحيا مصر تحيا مصر رغم أنف الحاقدين والمضللين--ولينصرها وينصرنا الله على أصحاب الفتن والارهابيين-- وأجعلها يارب أمنة ليوم الدين --اللهم أمين اللهم أمين اللهم أمين

عدد الردود 0

بواسطة:

على

تحيه واجبه

تحيه واجبه لرجال الشرطه وخاصة الأمناء الثلاثه النبلاء وخاصة الأمين الذى تحمل صدمة السقوط وأصيب ولم يفكر لحظه أو يتردد فى إلتقاط هذا الطفل فأنقذوا حياته وكانوا سببا بعد الله فى ألا يحرم والديه منه ولو أننى أتهمهم بالإهمال الجسيم .وللعلم أنا شخصيا مررت بهذه التجربه وأنا طفل صغير ولكن كتب الله لى النجاه والحمدالله .

عدد الردود 0

بواسطة:

تطهير الشرطه من حاتم واجب قومي

عمل انساني رائع وراقى ونبيل ومتحضر ونحن نشكرهم من اعماق اعماق قلوبنا

وبرغم هذا حاتم أصبح يمثل نسبه كبيره بين امناء الشرطه وهناك اقسام شرطه يديرها حاتم وخصوصا فى الصعيد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة