خالد صلاح

طالبتان مصريتان تفوزان بالمركز الأول فى مسابقة التحدث باللغة العربية الفصحى

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 01:48 م
طالبتان مصريتان تفوزان بالمركز الأول فى مسابقة التحدث باللغة العربية الفصحى الجامعة العربية ـ صورة أرشيفية
(أ ش أ)
إضافة تعليق

فازت طالبتان مصريتان بالمركز الأول للمرحلتين الإعدادية والثانوية فى مسابقة التحدث باللغة العربية الفصحى والخطابة والإلقاء الشعرى وتعميق دراسة النحو لعام 2018،التى تنظمها جامعة الدول العربية ووزارة التربية والتعليم،.

وقد عقدت احتفالية خاصة بإعلان وتكريم الطلاب الفائزين بمقر جامعة الدول العربية بحضور الدكتور محمد سعد الهاجرى مدير إدارة الثقافة بالجامعة والدكتور أحمد السعيد شلبى مستشار اللغة العربية بوزارة التربية والتعليم ومدير إدارة تنمية اللغة العربية بالوزارة وممثلها فى الاحتفالية وممثلى عدد من وزارات التربية والتعليم العربية.

وبالنسبة للمرحلة الإعدادية،فازت بالمركز الأول الطالبة المصرية منار حمزة على حسام الدين من محافظة المنوفية تلاها فى المركز الثانى فاطمة منصور القراشى من الكويت وفِى المركز الثالث نغم أحمد محمد من لبنان وفِى الرابع رزان فضل شومان من فلسطين وفِى الخامس فراس أيمن عبداللطيف من السعودية.

وفيما يتعلق بالمرحلة الثانوية،فازت بالمركز الأول الطالبة المصرية آلاء حجاج محمود محمد ثانوى من محافظة الأقصر تلاها فى المركز الثانى مى محمد بلال بركة من السعودية وفِى المركز الثالث هادى مشعل المطيرى من الكويت وفِى الرابع تالا بلال شبيطه من فلسطين وفِى المركز الخامس صباح فادى ملحم من لبنان.

وألقى الطلاب عددا من القصائد والأناشيد إضافة إلى إلقاء تواشيح دينية وفِى نهاية الاحتفال تم تكريم الطلاب الفائزين.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة