التضامن: 400 ألف صاحب معاش صرفوا 562 مليون جنيه فى ثانى أيام الصرف

الجمعة، 02 فبراير 2018 04:55 م
التضامن: 400 ألف صاحب معاش صرفوا 562 مليون جنيه فى ثانى أيام الصرف غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، اليوم الجمعة، سير عمليات صرف المعاشات، إذ تجرى المتابعة على امتداد اليوم من خلال اللجنة المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومى والعام والخاص.

وقال محمد سعودى، رئيس صندوق التأمين على العاملين بالقطاع الحكومى، فى تصريحات له، إن إجمالى عدد حالات صرف المعاشات ارتفعت اليوم لتسجل 400 ألفا و596 حالة صرف لأصحاب المعاشات والمستحقين لافتا إلى انتظام العمليات فى ثانى يوم لصرف معاشات فبراير، وأن إجمالى القيمة المنصرفة بلغت ٥٦١٩٨٧٩٥٨.٧٥ جنيه حتى الآن .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الكردى

حرام والله حرام

الكلام ده فين . رحت انا والزوجه للصرف الخميس والجمعه للبنك الأهلى وبنك القاهره فرعى الحصرى ٦اكتوبر لم نجد صرف والرصبد يظهر للشهر السابق . إذا بالله عليكم من الكاذب المكينات أم سيادة الوزيره . والأعداد التى تم الصرف لها اين هم من إهل الأرض أو من كوكب آخر من الكاذب ليتكم تراجعوا هذا الحدبث لتثبتوا لنا البنك يكذب ام مكينات البنوك أم معالى الوزيره هناك من يتلاعب بأقواتنا التى ننتظرها على احر من الجمر . أم نرسل تلغرافات للسيد رئيس الوزراء والسيد رئيس الجمهوريه . دائما يتكرر هذه الأفعال معنا من يريد ان يذهوا پإذلالنا هناك خطأ ما تحققوا ثم حاسبوا الكاذب ام هل انا الكاذب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة