خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بلاش أفورة.. اعرفى ملامح المكياج الطبيعى على طريقة شاكيرا

الجمعة، 02 فبراير 2018 02:03 م
بلاش أفورة.. اعرفى ملامح المكياج الطبيعى على طريقة شاكيرا شاكيرا
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الميكب الطبيعى..واحد من أبرز أنواع المكياج التى ظهرت مؤخرًا وتظهر جمال الوجه بلمسات بسيطة وألوان قريبة من شكل الوجه الطبيعى، ويتميز هذا النوع من المكياج بإظهار الفتيات بشكل بسيط أقرب إلى الطبيعى، ولا يحتاج إلى استخدام ألوان كثيرة أو متداخلة فالاعتماد فيه على درجات الكافيه والبيج الفاتحة والداكنة.

وفى الوقت الذى تقبل فيه كثير من الفتيات على استخدام أدوات مكياج بشكل كثيف، يأتى هذا النوع من الميكب ليعمل على التقنية والحرفية فى وضع الميكب، وهناك متخصصون فى مجال التجميل يطورون فى أشكال المكياج الطبيعى، التى يقبل عليها النجمات والمشاهير.

مكياج1
مكياج

واليوم تحتفل النجمة "شاكيرا" بعيد ميلادها، وتعتبر واحدة من أبرز النجمات اللاتى يظهرن باستايل الميكب الطبيعى، وتعتمد على ستايلات المكياج التى تبرز جمالها بدرجات الألوان الفاتحة.

مكياج2
مكياج

وإن كنتِ تبحثين عن أفكار بسيطة للمكياج الطبيعى، يمكنك أن تستوحينها من إطلالات النجة "شاكيرا".

هذه هى أبرز ملامح مكياج شاكيرا

أولاً مكياج العيون:

تعتمد النجمة شاكيرا على لمسات بسيطة لمكياج العيون مثل الماسكرا، وقليل من الكحل مع استخدام ألوان ظلال الجفون بدرجات فاتحة مثل البيج والنحاسى والكافيه، كذلك الآى لاينر التى تستخدمه بشكل مميز وبسيط، ولا تعتمد شاكيرا على رسم عينيها بشكل دائم، لكنها تختار الشكل الهادئ لتظهر بجمالها الطبيعى.

مكياج3
مكياج
مكياج4
مكياج

ثانيًا ملامح عامة للمكياج:

لتوحيد لون البشرة يتميز المكياج الطبيعى باختيار درجات بسيطة قريبة للون البشرة الطبيعى، بالإضافة إلى استخدام أحمر شفاه بألوان مميزة ورقيقة، مثل البيج والكافيه والنحاسى ودرجات الألوان النود، التى تمنحها إطلالة طبيعية، وللفتيات اللاتى يبحثن عن وجه مشرق يمكنهن أن يطبقن هذه الملامح بما يتناسب مع طبيعة بشرتهن.

مكياج5
مكياج
مكياج6
مكياج
مكياج7
مكياج

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة