وزير التنمية المحلية يستقبل وفد فرنسى لبحث أوجة التعاون المشترك

الإثنين، 19 فبراير 2018 10:48 ص
وزير التنمية المحلية يستقبل وفد فرنسى لبحث أوجة التعاون المشترك جانب من اللقاء
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 استقبل اللواء أبوبكر الجندى، وزير التنمية المحلية باتريك جيرارد، مدير المدرسة الوطنية للإدارة فى فرنسا (ENA)، بحضور ستيفان روماتيه السفير الفرنسى بالقاهرة ومدير المركز الثقافى الفرنسى وعدد من قيادات الوزارة.

تم خلال اللقاء بحث مجالات التعاون وتبادل الخبرات الجارية حالياً بين وزارة التنمية المحلية والمدرسة الوطنية للإدارة من خلال برنامج تطوير الإدارة المحلية والتى تساهم فيه ENA ، لتأهيل كافة كوادر الوزارة والمحافظات من خلال برامج تدريبية في بعض المحافظات من بينها الإسماعيلية، المنوفية والمنيا، وكذلك تأهيل مراكز التدريب التابعة لوزارة التنمية المحلية وفقاً لأحدث المعايير الدولية.

وأكد وزير التنمية المحلية على التعاون والتنسيق الكامل بين الوزارة وبين وزارة التخطيط والإصلاح الإدارى فى مجال تدريب الكوادر والقوى البشرية سواء بديوان عام الوزارة أو بالمحافظات، وشدد الوزير على ضرورة إستغلال التعاون القائم مع المدرسة الوطنية للإدارة بفرنسا (ENA) والتنسيق الجارى معها بشأن برامج التدريب التي ستقوم بها بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية المصرية للتدريب وتأهيل الشباب التي يهتم بها الرئيس عبد الفتاح السيسى وتم إنشاؤها مؤخراً.

وأكد اللواء أبوبكر الجندى خلال اللقاء على اهتمامه بتدريب وتأهيل كل العاملين بالإدارة المحلية ووجود كوادر مدربة ومؤهلة لرفع مستوى الأداء ودعم القدرات .

كما أشاد الوزير بجهود السفير الفرنسى بالقاهرة وحرصه على تعزيز التعاون المصرى الفرنسى فى كل المجالات ومع كل الوزارات بالحكومة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة