فيديو وصور.. محافظ أسوان يستقبل رؤساء وممثلى فرق مهرجان الثقافة والفنون

الأحد، 18 فبراير 2018 05:07 م
فيديو وصور.. محافظ أسوان يستقبل رؤساء وممثلى فرق مهرجان الثقافة والفنون لقاء محافظ أسوان والفرق الفنية
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، بمكتبه اليوم، الأحد، رؤساء وممثلى فرق الفنون الشعبية المشاركة فى مهرجان أسوان الدولى السادس للثقافة والفنون، خلال الفترة من 17 إلى 22 فبراير الحالى.

حضر اللقاء الدكتور أحمد عواض، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، وممثلى هذه الفرق وهى "اليونان وتونس والصين وتايلاند وكينيا والهند"، بجانب دولة إثيوبيا ضيف شرف المهرجان، وأيضاً الفرق المصرية وهى الإسماعيلية والأقصر وسوهاج والوادى الجديد وفرقة التذوق الفنى بالإسكندرية وأسوان وشلاتين وتوشكى للفنون التلقائية.

رحب محافظ أسوان، بالفرق المشاركة، مؤكداً على سعادته وشكره باسم أهالى أسوان على ما قدمته هذه الفرق من استعراضات فنية رائعة فى اليوم الأول من المهرجان.

وقدم اللواء حجازى، شكره للدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، وأيضاً الهيئة العامة لقصور الثقافة على ما تم بذله من جهود متواصلة على مدار الأيام الماضية للاستعداد لتنظيم هذه الفعاليات الفنية والثقافية على أرض أسوان، مقدماً شكره أيضاً لكافة العاملين بإدارات الديوان العام المختلفة والجهات المعنية لتنفيذ نفس الغرض لإنجاح فعاليات المهرجان على أكمل وجه.

ووجه المحافظ الدعوة لكل أعضاء الفرق لزيارة أسوان والإستمتاع بمعالمها السياحية المتنوعة وجمال الطبيعية والطقس الجاف المعتدل ، وكذا لأسرهم وأصدقائهم وخاصة أن لكل مدينة فى مصر لها مقوماتها الجاذبة.

وقال محافظ أسوان، فى بيان إن التبادل الثقافى يزيد من توطيد العلاقات الودية والأخوية وأوجه التقارب بين الشعوب والتعرف من قرب على الثقافات والفنون والتراث الذى يحمل العديد من القواسم المشتركة والتشابه بين هذه الدول وهو الذى تمثل فى المشاركة الواسعة لوفود جميع الدول الأجنبية والأفريقية، وأيضاً الوفد الأثيوبى ليكون ذلك بمثابة فاتحة خير لمزيد من التعاون فى كافة المجالات.

وأشار إلى حرص المحافظة على توفير كافة أوجه الرعاية للفرق الفنية المشاركة ، وأيضاً للسائحين والزائرين والمدعوين لحضور المهرجان مع اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لذلك من التأمين وأيضاً توافر الخدمات الصحية والتموينية واللوجستية.

 

 

 

محافظ أسوان يستقبل فرق الفنون الدولية (1)
محافظ أسوان يستقبل فرق الفنون الدولية 

 

محافظ أسوان يستقبل فرق الفنون الدولية (2)
محافظ أسوان يستقبل فرق الفنون الدولية 

 

محافظ أسوان يستقبل فرق الفنون الدولية (3)
محافظ أسوان يستقبل فرق الفنون الدولية 

 

محافظ أسوان يستقبل فرق الفنون الدولية (4)
محافظ أسوان يستقبل فرق الفنون الدولية 

 

محافظ أسوان يستقبل فرق الفنون الدولية (5)
محافظ أسوان يستقبل فرق الفنون الدولية 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة