سمبا وسوبر مان وايريال خرجت من الكرتون للواقع

الأحد، 18 فبراير 2018 12:00 م
سمبا وسوبر مان وايريال خرجت من الكرتون للواقع افلام كرتونية حقيقية
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 الأفلام الكرتونية لها سحرها الخاص وتأثرنا بشخصياتها يظل معنا من الصغر، ويتمنى الكثير منهم كما لو كانت هذه الشخصيات الكرتونية حقيقية تعيش معنا وتشاركنا أيامنا، أو ينقلونا معهم فى عالمهم الكرتونى، لذلك قام الفنان الفرنسى فرونسواه دورلون باستخدام هاتفه لتحويل شخصيات الأفلام الكرتونية التى عشقناها إلى حقيقة.

1.الأميرة ياسمين:

الأميرة ياسمين
الأميرة ياسمين

فمثلاً فى إحدى زيارته إلى الغابة، وعند رؤيته لنمر برى، أخرج هاتفه الخلوى على صورة للأميرة ياسمين وهو فيلم كرتونى، وكانت تجلس بجانب نمر والتقط صورة كما لو كانت حقيقية.

2.فيلم ذا سيمبسونس:

سيمسونز
سيمسونز

سيمسونس هو عبارة عن فيلم كرتونى لعائلة تعيش يومياتها، وبطلها هو سيمسون وكان لديه سيارة باللون الوردى، فعندما رأى فرونسواه سيارة أشبه بسيارة سيمبسون، أخرج هاتفه على صورة شبيها.

3.الأميرة أريال:

الأميرة أريال
الأميرة أريال

من أجمل الأميرات التى كانت تعيش تحت الماء، وهى كانت تجسد شخصية عروس البحر الخيالية، فعند رؤيته لتمثال عروس البحر، احضر صورة لأريال بشعرها الأحمر الشهير ووضع الهاتف على التمثال وكأنها عروس حقيقية نراها بأعيننا.

4.سوبر مان:

سوبر مان
سوبر مان

 فيلم سوبرمان من أفضل الأفلام الشهيرة التى أحبها الكبار حتى قبل الصغار، وكان هناك مشهد لسوبرمان وهو ينقذ قضبان القطار من التفكك كى ينقذ راكبيه، وعند رؤية فرونسواه لقضبان قطار، جمع المشهدين معاً.

5.فيلم سيمبا:

سكار
سكار

سمبا هو  بطل إحدى أفلام الكرتون الشهيرة وكان عمه الأسد الأسود سكار الشرير، وعندما شاهد فرنسواه تمثال لأسد أخرج من هاتفه صورة سكار. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة