اخبار بايرن ميونخ اليوم عن سجل قياسى للبافارى فى شهر فبراير

الأحد، 18 فبراير 2018 10:27 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن سجل قياسى للبافارى فى شهر فبراير  فريق بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق بايرن ميونخ سلسلة انتصاراته فى الدورى الألمانى محققًا فوزه العاشر تواليًا على حساب فريق فولفسبورج بنتيجة 2 – 1 ضمن منافسات الجولة 23 من البوندزليجا.

35 مباراة بدون هزيمة لبايرن ميونخ فى فبراير

حافظ فريق بايرن ميونخ على سجله الخالى من الهزائم فى شهر فبراير خلال آخر 35 مباراة، وذلك بعد تحقيق فوز قاتل على فولفسبورج أمس السبت بنتيجة 2 – 1 بالجولة 23 من منافسات البوندزليجا. 

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

وحقق بايرن ميونخ خلال آخر 35 مباراة فى الدورى الألمانى الفوز فى 29 مباراة وتعادل فى 6، ليحافظ على صدارته لجدول ترتيب البونزليجا برصيد 59 نقطة. 

صافرة رومانية لمواجهة بايرن ميونخ بدورى الأبطال

أسند الاتحاد الأوروبى لكرة القدم قيادة مباراة بايرن ميونخ مع بشكتاش التركى والمقرر لها بعد غدٍ الثلاثاء فى ذهاب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا إلى الحكم الرومانى أوفيدو هاتيجان.

اوفيدو هاتيجان
اوفيدو هاتيجان

وكان الحكم الرومانى قد قاد فى السابق لقاء وحيد لبايرن ميونخ بدورى أبطال أوروبا أمام فريق ليل الفرنسى عام 2012 وانتهت بفوز الفريق البافارى 6 – 1.

بايرن ميونخ يستفيد من عقوبة بشكتاش

وعلى صعيد آخر، أعلن نادى بايرن ميونخ بأنه سيبيع جميع تذاكر مباراة فريقه ضد بشكتاش التركى المحدد لها الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا، فى أليانز أرينا على مشجعين البايرن، حيث إن بشكتاش لم يطلب تذاكر لمشجعيه بسبب خوف النادى من استبعاده من المسابقات الأوروبية إثر عنف مشجعيه. 

توخيل ينتظر بايرن ميونخ

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذى لنادى بايرن ميونخ، قد تواصل مع توماس توخيل مدرب بوروسيا دورتموند السابق، حيث اتفقا مبدئيًا على قيادة الأخير لبايرن فنيًا، بداية من الموسم المقبل.

توخيل فى الطريق إلى بايرن ميونختوخيل فى الطريق إلى بايرن ميونخ

ولم يتول توخيل تدريب أي فريق حتى الآن منذ رحيله عن دورتموند الصيف الماضى، حيث رفض عدة عروض من شالكه، وباير ليفركوزن، وفولفسبورج، وشتوتجارت، وإشبيلية، وتشير تقارير صحفية إلى أنه ينتظر بايرن ميونخ. 

بايرن ميونخ يفشل فى إقناع هاينكس بالاستمرار

توخيل يقترب من تدريب بايرن ميونختوخيل يقترب من تدريب بايرن ميونخ

وفشل بايرن حتى الآن في إقناع مدربه المخضرم يوب هاينكس بتمديد بقائه مع الفريق .

وكان هاينكس قد عاد من الاعتزال ليتولى تدريب بايرن ميونخ فى وقت سابق من الموسم الحالى، خلفًا للإيطالي كارلو أنشيلوتى، الذى تمت إقالته بسبب سوء النتائج المحلية والهزيمة المهينة فى دورى الأبطال أمام باريس سان جيرمان الفرنسى، واشترط هاينكس أن يتولى المسئولية حتى نهاية الموسم فقط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة