توخيل يقترب من تدريب بايرن ميونخ بعد فشل فكرة التعاقد مع ناجلزمان

الخميس، 25 يناير 2018 03:41 م
توخيل يقترب من تدريب بايرن ميونخ بعد فشل فكرة التعاقد مع ناجلزمان بايرن ميونخ
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب المدرب الألمانى توماس توخيل من العودة إلى البوندزليجا مجددا من بوابة العملاق البافارى بايرن ميونخ بداية من الموسم المقبل ليكون خليفة للمدرب الحالى يوب هاينكس الذى يعمل هذا الموسم بصفة مؤقتة بعد إقالة كارلو أنشيلوتى.

توخيل بديل هاينكس فى بايرن ميونخ
 

صحيفة "بيلد" الألمانية أكدت أن المدرب توماس توخيل سيخلف المخضرم يوب هاينكس فى تدريب بايرن ميونخ، اعتباراً من الصيف المقبل، بعدما رفضت إدارة الفريق البافارى فكرة تعيين الشاب ناجلزمان (30 عامًا) مدرب هوفنهايم بسبب صغر سنه، وقلة خبراته.

وكان النادى البافارى أعاد هاينكس من اعتزاله فى  أكتوبر الماضى، بعد أسابيع من إقالة الإيطالى كارلو أنشيلوتى لسوء النتائج، لكن "الثعلب" أكد أنه قبل العودة حتى نهاية الموسم، ولن يجدد عقده، ما دفع الإدارة لبدء البحث عن مدرب آخر، ليستقر قرارها على توخيل.

ولا يشغل توخيل (44 عامًا) أى منصب منذ إقالته من تدريب بروسيا دورتموند فى 30 مايو الماضى، وسبق أن رشّح لتدريب عدة أندية، على رأسها أرسنال وتشيلسى من الدورى الإنجليزى.

شهدت تدريبات فريق بايرن ميونخ الألمانى عودة النجم الإسبانى تياجو ألكانتارا بعد شفائه من الإصابة التى تعرض لها فى نوفمبر الماضى أمام أندرلخت البلجيكى بدورى أبطال أوروبا.

توخيل مع ناجلزمان
توخيل مع ناجلزمان

 

ألكانتارا يعود لتدريبات بايرن ميونخ
 

ألكانتارا شارك لمدة 45 دقيقة فى مران البايرن، لتكون هذه أول مرة يتدرب اللاعب الإسبانى بالكرة، وخاض تدريبات منفردة مع مدرب اللياقة البدنية للفريق البافارى استعدادا للعودة مطلع الشهر المقبل وفقا لما ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، ويلعب بايرن ميونخ مع هوفنهايم فى الجولة 20 من الدورى الألمانى السبت المقبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة