أخبار ليفربول اليوم عن تجديد عقد مانى مقابل 160 ألف إسترلينى أسبوعيا

الأحد، 18 فبراير 2018 04:14 م
أخبار ليفربول اليوم عن تجديد عقد مانى مقابل 160 ألف إسترلينى أسبوعيا ساديو مانى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط نادى ليفربول الإنجليزى إلى تجديد عقد النجم السنغالى ساديو مانى خلال الفترة المقبلة، من أجل بقائه لأطول فترة ممكن داخل ملعب الأنفيلد، والحفاظ عليه من إغراءات الأندية الأوروبية.

ساديو مانى نجم ليفربول
ساديو مانى نجم ليفربول

 

ليفربول يخطط لتجديد عقد مانى مقابل 160 ألف إسترلينى أسبوعياً
 

وفقًا لما ذكرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن إدارة نادى ليفربول تجهز عقدًا جديدًا للسنغالى ساديو مانى وزيادة راتبه الأسبوعى ليصل إلى 160 ألف أسترلينى خاصة بعد الأداء الرائع والأستثنائى الذى يقدمه مع الريدز الفترة الماضية.

ويتبقى للسنغالى ساديو مانى 3 سنوات فى عقده مع ليفربول والذى سينتهى فى يونيو 2021.

أوضحت الصحيفة، أن مانى واحد من الأعمدة الرئيسية التى يعتمد عليها يورجن كلوب فى هجوم ليفربول مع الدولى المصرى محمد صلاح والبرازيلى روبرتو فيرمينيو بعد رحيل فيليب كوتينيو إلى برشلونة الأسبانى، وخاض ساديو مانى 27 مباراة مع ليفربول فى الموسم الحالى بكافة المسابقات وأحرز 13 هدفًا وأسيست فى 9 أهداف أخرى.

فيكتور وانياما هدف ليفربول
فيكتور وانياما هدف ليفربول

 

ليفربول يحدد البديل المستقبلى للألمانى إيمرى كان
 

استقر نادى ليفربول الإنجليزى على البديل المحتمل للألمانى إيمرى كان لاعب خط وسط الريدز، والذى أعلن عن رغبته فى الرحيل إلى يوفنتوس الإيطالى نهاية الموسم الحالى.

ووفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، فإن مسئولى ليفربول أعلنوا الاستسلام أمام الضغوطات التى يمارسها إيمرى كان حول رغبته فى الرحيل عن ملعب الآنفيلد والانتقال إلى صفوف البيانكونيرى، وحددوا فيكتور وانياما لاعب خط وسط توتنهام لأخذ مكانه مستقبلا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجهاز الفنى لنادى ليفربول بقيادة الألمانى يورجن كلوب يرى أن فيكتور وانياما البديل الأنسب لإيمرى حال رحيله بشكل نهائى إلى يوفنتوس الإيطالى فى الميركاتو الصيفى.

واستقر إيمرى كان لاعب ليفربول بنسبة كبيرة على الرحيل عن صفوف الفريق، خاصة أنه لم يتخذ أية خطوة نحو تجديد عقده المنتهى فى يونيو 2018.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة