لا سحر ولا شعوذة.. اعرف إزاى تتصور طاير أو بحجم عقلة الصباع من غير فوتوشوب

السبت، 17 فبراير 2018 06:00 ص
لا سحر ولا شعوذة.. اعرف إزاى تتصور طاير أو بحجم عقلة الصباع من غير فوتوشوب اسرار التصوير
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبهرنا الكثير من الصور المنتشرة على صفحات التواصل الاجتماعى، خاصة تلك الصور التى توقفنا أمامها نتعجب كيف التقطها المصور، فنجد مثلاً تلك الصور التى تتطاير فيها الموديل أو الصور التى تتطاير فيها أوراق الشجر فى أجواء ليست بها هواء، ولكن يعرض لنا موقع bright Side الأجنبى بعض من تلك الأسرار التى تمكنا من التقاط صورة خارقة للطبيعة وقوانين المنطق .

تصوير الأطفال
تصوير الأطفال

1.عندما يصورون الأطفال وكأنهم محمولون بواسطة منشفة أو شىء من قبيل ذلك، فبالطبع لا يحملون الطفل هكذا، لأن فى ذلك خطورة على تكوينه الجسدى، بينما ينتظرون الطفل عند نومه ويربطون حوله منشفة على سريره، ويلتقطون الصورة من فوق، فيظهر الطفل كأنه محمول.

الفوتوسيشن
الفوتوسيشن
ورق الشجر
ورق الشجر

2.عندما نجد اثنين يلتقطان الفوتوسيشن الخاص بحفل زفافهما، ونجد أحياناً أنهم بالحجم الصغير جداً وسط أوراق الشجر، فتلك اللقطة يتخذها المصور عن طريق جلب ورقتين من الشجر ووضع الكاميرا وسطهم، ثم تقف الفتاة وشريكها بعيداً جداً ليظهرا بحجم صغير وسط فروع وأوراق الشجر.

أوراق الشجر
أوراق الشجر

3.عندما نجد إحدى الموديلز تتصور وحولها أوراق شجر متطايرة، فهذه ليست ظروف الطقس، بل ينتظرها فى الناحيتين اثنين من مساعدى المصور وبين أيديهم ورق شجر مجمع، يطلقانه فى الهواء عند لحظة التصوير.

التصوير المتطاير
التصوير المتطاير

4.الموديل الطائرة، بالتأكيد  ليس لديها جناحات غير بقية البشر، ولكن عند التصوير يتم وضع كرسى تحتها أو صخرة كبيرة ثم يتم إزالة كل تلك الأشياء الزائدة من الصورة في وقت تحميض الصور أو بواسطة الفوتوشوب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة