جنيفر أنيستون وجاستين ثيرو يصدمان جمهورهما بخبر انفصالهما.. رحلة من الحب والرومانسية أثارت غيرة هوليوود والعالم كله.. ونرصد أهم صور الثنائى بحياتهما اليومية وعلى الـ REDCARPET

السبت، 17 فبراير 2018 09:29 م
جنيفر أنيستون وجاستين ثيرو يصدمان جمهورهما بخبر انفصالهما.. رحلة من الحب والرومانسية أثارت غيرة هوليوود والعالم كله.. ونرصد أهم صور الثنائى بحياتهما اليومية وعلى الـ REDCARPET جنيفر انيستون و جاستين ثيرو
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدم نجما هوليوود جنيفر أنيستون وجاستين ثيرو عشاقهما ومحبيهما بعد إعلانهما الانفصال إلا أن أنيستون وجاستين سيحافظان على صداقتهما، ولم يعلن أى من النجمين عن الأسباب الحقيقية التى جعلتهما يتخذان قرار إنهاء علاقاتهما الرومانسية التى استمرت سبع سنوات وزواجهما لمدة عامين.

وكشف موقع ET  عن أن ثيرو وأنيستون لا يمكن أن يتفقا على اختيار المدينة التى يفضلان أن يعيشا فيها، فالنجمة البالغة من العمر 49 عاما تفضل أن تعيش فى لوس أنجلوس، فى حين يفضل ثيرو أن يكون فى نيويورك، وقال مصدر مقرب للنجمين إن ثيرو يعتبر نفسه "نيويوركر" فيفضل الحياة بنيويورك ولم يتمن أن يتواجد فى هوليوود حيث إن جميع أصدقائه يعيشون بنيويورك.

واليوم ننشر أهم صور والتواريخ فى حياة النجمين التى لا يمكن أن ينساها عشاق ومحبو جنيفر أنيستون وجاستين ثيرو، بداية من لقاءاتهما الرومانسية وتجولهما بشوارع نيويورك فى سبتمبر 2011 والتى رصدت تفاصيلها عدسات مصوروى "الباباراتزى".

سبتمبر 2011 في نيويورك

سبتمبر 2011 في نيويورك

 

أيضًا من أجمل صور أنيستون وجاستين هى التى التقطت لهما فى أكتوبر 2011 خلال لقائهما بنجمة هوليوود الشهيرة ريزي ويزرسبون، وظهر الثلاث نجوم بالصور وهم يتجاذبون أطراف الحديث الضاحك.

الثنائي مع ريزي ويزرسبون شهر أكتوبر 2011

الثنائي مع ريزي ويزرسبون شهر أكتوبر 2011

 

وفى فبراير 2012  كانت صورة النجمة جنيفر أنيستون بالنجمة التى نالتها فى مشي المشاهير بهوليوود من أكثر الصور التى أظهرت دعم صديقها جاستين ثيرو لها، حيث كان يجلس وصديقها يجلس بالصف الأول لدعمها وهو ما  يظهر فى الصورة بوضوح.

فبراير 2012 .. انيستون ببمشي المشاهير و صديقها يجلس بالصف الاول لدعمها

فبراير 2012 .. انيستون ببمشي المشاهير و صديقها يجلس بالصف الاول لدعمها

 

وفى أغسطس 2012 تمت خطبة النجمين بعد قصة حب قوية، بينما ظهرت أنيستون لأول مرة بخاتم خطبتها فى حفل ضخم كان بحفل توزيع جوائز الأوسكار فى فبراير 2013.

بحفل توزيع جوائز الاوسكار في فبراير 2013 ,

بحفل توزيع جوائز الاوسكار في فبراير 2013 ,

 

في يناير 2015 استطاع الثنائى أن يخطفا الأنظار بإطلالاتهما المميزة على الـREDCARPET  فى حفل "Golden Globes" والذي ترصد تفصيله كل المواقع الفنية الشهيرة.

بحفل  Golden Globes عام 2015

بحفل Golden Globes عام 2015

 

وفى 5 أغسطس 2015 أقيم حفل زفاف النجمين جنيفر أنيستون وجاستن ثيرو فى منزلهما فى لوس أنجلوس بتكلفة وصلت إلى 15 مليون جنيه إسترلينى.

وبمجرد إعلان نجمى هوليوود براد بيت وأنجلينا جولى انفصالهما فى سبتمبر 2016 عادت الأضواء تتركز من جديد على جنيفر أنيستون التى كانت متزوجة من براد منذ 16 عاما وكانها إحدى علامات عودتهما لبعض من جديد وإنعاش علاقتهما.

اغسطس 2017

أغسطس 2017

 

 وما لفت الأنظار أن جاستين ثيرو كان ينشر صوره مع جنيفر بكثافة وتساءل الكثيرون عن السبب هل بسبب حبه الشديد لها، لم كانت إحدى خططه لكى يوقف كل ما تردد حول ابتعاده عن جنيفر بعد انفصال أنجلينا وبراد.

في يوليو 2017 كان الظهور الأخير للنجمين جنيفر أنيستون وجاستن ثيرو معًا وكانت تبدو عليهما علامات السعادة والحب.

جاستين و انيستون

جاستين و انيستون

يوليو 2017

يوليو 2017

في نيويورك

في نيويورك

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة