انقطاع مياه الشرب فى أبو الهول يثير غضب الأهالى

السبت، 17 فبراير 2018 01:00 ص
انقطاع مياه الشرب فى أبو الهول يثير غضب الأهالى صورة ارشيفية

كتب آسر أحمد

اشتكى سكان شارع زيد مطاريد فى منطقة أبو الهول من انقطاع مياه الشرب لأكثر من 15 ساعة يومياً بدون سابق انذار من المسئولين.

وناشد القارئ حمادة رمضان، المسئولين فى شركة مياه الجيزة العمل على حل تلك الأزمة التى يتعرض لها السكان فى أسرع وقت.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة