كلوب: أتمنى ألا يتوقف محمد صلاح عن تسجيل الأهداف

الخميس، 15 فبراير 2018 02:20 ص
كلوب: أتمنى ألا يتوقف محمد صلاح عن تسجيل الأهداف يورجن كلوب مدرب ليفربول
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انهال يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول بالإشادة نحو النجم المصرى الدولى محمد صلاح مهاجم الريدز، بعد وصوله للهدف رقم 30 مع الفريق الإنجليزى، فى 36 مباراة فقط منذ بداية الموسم.
 
محمد صلاح سجل هدفاً رائعاً ضمن فوز ليفربول على مضيفه بورتو البرتغالى 5 / 0 فى ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، ليصبح ثانى أسرع لاعب فى تاريخ النادى وصولاً لهذا العدد من الأهداف، بعد جورج آلان الذى حقق ذلك فى 27 مباراة.  
 
 
وتعليقاً على تألق صلاح منذ بداية الموسم، قال كلوب فى تصريحات ما بعد المباراة للموقع الرسمى: "إنه يلعب موسم جيد للغاية وأنا أدرك ذلك.. هذا مهم جداً بالنسبة لنا.. أعتقد أن كل هدف يسجله هو نوع من الفوز والمكسب للفريق ويكون هاما جداً لنا.. أبارك لها كثيراً ولكنى أتمنى ألا يتوقف عن تسجيل الأهداف". 
 
تابع كلوب حديثه قائلاً: "نحن تحدثنا عن صلاح أكثر من مرة فى الأسابيع الأخيرة.. ولكن رغم ذلك أنا سعيد بالمستوى الذى قدمه ساديو مانى وتسجيله 3 أهداف.. كذلك روبرتو فيرمينو سجل هدفاص رائعاً.. كل هذا جيدا للغاية".
 
وأصبح تأهل ليفربول لربع النهائى شىء مؤكد، حيث إن بورتو سيتعين عليه الفوز بستة أهداف دون رد، فى مباراة الإياب، التى تجمع بينهما فى 6 مارس المقبل، على ملعب "انفيلد رود"، وهو ما يستحيل تحقيقه بنسبة كبيرة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة