ميناء دمياط يحصل على ميزات تأمينية إضافية فى عقد رعاية صحية للعاملين

الأربعاء، 14 فبراير 2018 03:38 م
ميناء دمياط يحصل على ميزات تأمينية إضافية فى عقد رعاية صحية للعاملين ميناء دمياط -أرشيفية
دمياط عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسعى هيئة ميناء دمياط إلى تحقيق المزيد من الرعاية الصحية للعاملين بها نظراً لكون العنصر البشرى هو العنصر الأساسى لقاطرة التنمية  .

وقال الميناء فى بيان له إن الهيئة قامت بإجراءات التعاقد مع شركة مصر للتأمين وذلك لتقديم خدمات الرعاية الصحية للعاملين بمميزات تحقق أقصى فائده لهم، حيث يتم التعاقد مع الشركة مباشرة دون شركات وسيطة إختصاراً للإجراءات مع تعهد الشركه بتقديم مزايا وخدمات متميزة يتم من خلالها تلافي أوجه القصور التى ظهرت فى التعاقدات السابقه مع رفع القيمة الإجماليه للتعاقد مراعاة للإرتفاع الكبير فى أسعار الدواء والخدمات الطبية،الأمر الذى سيعود بالنفع على العامل فى تغطيته صحياً بصورة أكبر وأفضل من السابق.

وأشار البيان إلى أن التعاقد لم يهمل التعاقد الحالات الحرجة والطارئة والتى تم لها تخصيص مبلغ مالى أكبر من السابق بعد ان يتم حصرها وتحديدها عن طريق الهيئة وليس الشركة مما سيعطى مرونه أكبر فى إتخاذ القرار هذا بالإضافة إلى إدراج المستشفى العسكرى بدمياط الجديدة ضمن الشبكة الطيبة الجديدة.

كما سيتم رفع سقف الإنتفاع فى حالات أخرى كالأسنان والولادة بمبالغ أكبر من السابق،كما ينص التعاقد على وضع مبلغ طرف الهيئة يخصص للإستردادات النقدية لضمان سرعة الإسترداد.

جاء ذلك بعد إجراء الهيئة مفاوضات مع اللجنه الممثله لشركة مصر للتأمين حرصت خلالها الهيئة على تحقيق أقصى قدر من المكاسب لصالح العاملين بها. 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة