ضبط المتهمين بقتل موظفة لسرقة مصوغاتها وأموالها فى الغردقة

الأربعاء، 14 فبراير 2018 12:50 م
ضبط المتهمين بقتل موظفة لسرقة مصوغاتها وأموالها فى الغردقة جثة - أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مباحث قسم شرطة ثان الغردقة، من ضبط المتهمين بقتل موظفة بالتربية والتعليم بالبحر الأحمر، لسرقة مصوغاتها الذهبية، ومبالغ مالية، وإلقاء جثتها على الطريق الدائرى بالغردقة، فتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تفاصيل الواقعة بدأت عندما تقدم شخص ببلاغ لقسم ثان الغردقة، يفيد بتغيب زوجته "س . ى" مسئولة الأرشيف بمديرية التربية والتعليم بالبحر لأحمر، عن المنزل، وبالبحث عثرت الأجهزة الأمنية على جثة المتغيبة بالطريق الدائرى بالغردقة، وبها أثار ضرب على رأسها، ومجردة من مصوغاتها الذهبية.

تم إخطار اللواء حسام كمال مدير أمن البحر الأحمر، واللواء عصام العزب مدير مباحث المديرية، وأمر بتشكيل بحث يضم العميد أسامة حلمى رئيس مباحث المديرية، والرائد إسلام مقبل رئيس مباحث قسم ثان الغردقة، بإشراف مدير المباحث، لكشف الجناة.

وتوصل فريق البحث إلى أن مرتكبى الواقعة كلا من "نعمة .ن" زميلة المجنى عليها، و"ع ص" عاطل، صديق المتهمة، حيث قام المتهمين باستدراج المجنى عليها من شارع الشيرتون بعد أن أوهماها بتقدم المتهم الثانى لخطبة زميلتها المتهمة الأولى، واعتديا عليها وسرقا مصوغات ذهبية عبارة عن " 10 غوايش" و10 آلاف جنيه.

وتمكن الرائد إسلام مقبل رئيس مباحث قسم ثان الغردقة، من القبض على المتهمين، وبمواجهتهما اعترافا بالواقعة، لسرقة مصغوتها الذهبية والمبالغ المالية التى كانت بحوزتها.
 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة