خالد صلاح

هيجواين يرد على المنتقدين بعد التألق فى مباراة يوفنتوس وتوتنهام

الأربعاء، 14 فبراير 2018 02:23 م
هيجواين يرد على المنتقدين بعد التألق فى مباراة يوفنتوس وتوتنهام هيجواين
كتبت هديل البنا
إضافة تعليق

رد الأرجنتينى جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس الإيطالى، على الانتقادات اللاذعة للسيدة العجوز بعد التعادل مع توتنهام الإنجليزى بنتيجة 2-2 فى مباراة ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا ليلة أمس الثلاثاء.

هيجواين يرد بقوة على انتقادات جماهير يوفنتوس

ذكرت صحيفة "كوريرو ديلو سبورت" الإيطالية، أن جونزالو هيجواين نشر تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، ليرد من خلالها على انتقادات الجمهور للسيدة العجوز بعد التعادل مع توتنهام هوتسبير الإنجليزى فى ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.

وقال هيجواين فى تغريدته: "مرحبا بالجميع، أود أن أقول أنه من السهل أن نتحدث بعد مباراة من على الأريكة أو الكرسى الذى نتابع منه، وأنا أرى أن كل شىء كان مثاليا عندما كانت النتيجة 2-0، ولكن بعد تغير النتيجة لـ2-2 تغير الحكم بسرعة كبيرة جدا، نحن لا يهمنا هذا، فإننا سنذهب إلى لندن للحصول على بطاقة التأهل لربع النهائى، وفى النهاية أوجه الشكر لجميع الذين كانوا يريدون الخير حقا ليوفنتوس".

 

تغريدة نجم يوفنتوس
تغريدة نجم يوفنتوس

 

مدرب يوفنتوس يتحدث عن مباراة توتنهام بدورى أبطال أوروبا
 

قال ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس فى تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، أنه من الضرورى عدم الشعور بالإحباط، موضحا أنه لم يكن يفكر فى الفوز على توتنهام برباعية نظيفة على الإطلاق مثلما يعتقد البعض بعد التقدم 0/2.

أضاف مدرب يوفنتوس أن لاعبى توتنهام قدموا استجابة مذهلة بعد التأخر بهدفين، مشيرا إلى أن فريقه ارتكب العديد من الأخطاء.

أوضح أليجرى أنه من الواجب على لاعبى يوفنتوس تقديم مستوى جيدا للغاية فى مواجهة الإياب من أجل الفوز وحسم التأهل للدور ربع النهائى، لافتا إلى أن فريق توتنهام ظهر بمستوى بدنى وفنى من الطراز الأول.

احتفال هيجواين أمام توتنهام
احتفال هيجواين أمام توتنهام

 

موعد مباراة الإياب بين يوفنتوس وتوتنهام

ومن المقرر أن يستضيف توتنهام هوتسبير مواجهة الإياب على ملعب "ويمبلى" فى العاصمة الإنجليزية لندن يوم 7 مارس المقبل، لحسم تأهله رسميا للدور ربع النهائى بدورى أبطال أوروبا.

مباراة يوفنتوس وتوتنهام بدوري أبطال أوروبا
مباراة يوفنتوس وتوتنهام بدورى أبطال أوروبا

 

مشوار يوفنتوس وتوتنهام بدورى أبطال أوروبا

كان يوفنتوس قد تأهل للدور ثمن النهائى من دورى أبطال أوروبا كوصيف عن المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة خلف برشلونة الإسبانى المتصدر بـ14 نقطة، بينما نجح توتنهام فى حجز مقعده بهذا الدور بتصدره للمجموعة الثامنة على حساب ريال مدريد.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة