خالد صلاح

دوري أبطال أوروبا.. مدرب يوفنتوس يشيد بمستوى توتنهام ويتحدث عن الأخطاء

الأربعاء، 14 فبراير 2018 12:30 ص
دوري أبطال أوروبا.. مدرب يوفنتوس يشيد بمستوى توتنهام ويتحدث عن الأخطاء أليجرى


كتب عرفة الضبع
إضافة تعليق

أشاد ماسيمليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى، بالمستوى الذى قدمه فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى فى تحويل تأخرهم بهدفين إلى التعادل بنتيجة 2/2، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "يوفنتوس أرينا"، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

مدرب يوفنتوس يتحدث عن مباراة توتنهام بدوري أبطال أوروبا

قال أليجرى فى تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، أنه من الضرورى عدم الشعور بالإحباط، موضحا أنه لم يكن يفكر فى الفوز على توتنهام برباعية نظيفة على الإطلاق مثلما يعتقد البعض بعد التقدم 0/2.

أضاف مدرب يوفنتوس أن لاعبى توتنهام قدموا استجابة مذهلة بعد التأخر بهدفين، مشيرا إلى أن فريقه ارتكب العديد من الأخطاء.

أوضح أليجرى أنه من الواجب على لاعبى يوفنتوس تقديم مستوى جيد للغاية فى مواجهة الإياب من أجل الفوز وحسم التأهل للدور ربع النهائى، لافتا إلى أن فريق توتنهام ظهر بمستوى بدنى وفنى من الطراز الأول.

احتفال هيجواين أمام توتنهام
احتفال هيجواين أمام توتنهام

 

مباراة الإياب بين يوفنتوس وتوتنهام

ومن المقرر أن يستضيف توتنهام هوتسبير مواجهة الإياب التى يخوضها على ملعب "ويمبلى"، يوم 7 مارس المقبل، لحسم تأهله رسميا للدور ربع النهائى بدورى أبطال أوروبا.

مباراة يوفنتوس وتوتنهام بدوري أبطال أوروبا
مباراة يوفنتوس وتوتنهام بدوري أبطال أوروبا

 

مشوار يوفنتوس وتوتنهام بدورى أبطال أوروبا

كان يوفنتوس قد تأهل للدور ثمن النهائى من دورى أبطال أوروبا كوصيف عن المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة خلف برشلونة الإسبانى المتصدر بـ14 نقطة، بينما نجح توتنهام فى حجز مقعده بهذا الدور بتصدره للمجموعة الثامنة على حساب ريال مدريد.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة