خالد صلاح

لو حبيبك من برج الدلو.. 4 نصائح عشان الفلانتين يعدى على خير

الأربعاء، 14 فبراير 2018 05:00 ص
لو حبيبك من برج الدلو.. 4 نصائح عشان الفلانتين يعدى على خير برج الدلو
كتبت سلمى الدمرداش
إضافة تعليق

رفع "الكابلز" حالة الاستعدادات القصوى لتجهيز ما يلزمهم لقضاء الفلانتين، ودائمًا ما تكون الفتيات الأكثر اهتمامًا بهذه المناسبة ويفكرن خارج الصندوق لإسعاد الحبيب فى هذا اليوم، وإن كان حبيبك من برج الدلو فيمكنك أن تستعينى بالأبراج الفلكية لتتعرفى من خلال صفات برج الدلو على أهم ما يميز رجل الدلو وكيفية الدخول إلى قلبه.

وتعتبر شخصية رجل برج الدلو من الشخصيات السهلة الممتنعة التى يمكن أن تكسبين رضائها إن تعاملتِ معها بالشكل الصحيح.

ووفقًا لصفات رجل الدلو، إليكِ مجموعة من النصائح لتكسبين رضائه بالفلانتين

1- ركزى فى اختيار الهدية:

هذا الرجل سيعطيكِ شعور بأنه غير مكترث للهدية وأن اى شىء منكِ سيكون له قيمة كبير، هذا حقيقى لكنه دائمًا ما ينتظر اهتمامك به وبتفاصيله، وعليكِ أن تختارين هدية سبق وحدثك عنها من قبل لأنه سيتأكد من إنصاتك الكامل له.

 

2- بيحب المفاجآت:

رجل برج الدلو من أكثر الرجال الذين يعشقون المفاجآت، وعليكِ أن تبدعين فى تجهيز مفاجئة وتحافظين على عنصر الإبهار والسرية لأنه شديد الذكاء ويمكن أن يكشف ترتيبك سريعًا.

3-السينما والأكل:

رجل برج الدلو محب للطعام وللفن، فضعى فى اعتبارك أن يتضمن برنامج الخروج دخول سينما وتحديدًا الأفلام الأجنبية التى تشغله كثيرًا وتأكدى أنك بهذه الخطوة ستسعدين قلبه كثيرًا.

 

4- متركزيش فى المواعيد:

كونى على استعداد دائم لأنه من هواة التأخير على المواعيد، لذلك أخبريه بالموعد وأنتِ تضعين فى حسبانك تأخيره ساعة على الأقل حتى يمر اليوم بسلام.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة