خالد صلاح

للسناجل .. ابتعدوا عن هذه الأماكن فى الفلانتين عشان متتحسروش على نفسكم

الأربعاء، 14 فبراير 2018 09:00 م
للسناجل .. ابتعدوا عن هذه الأماكن فى الفلانتين عشان متتحسروش على نفسكم السناجل أرشيفية
كتبت سلمى الدمرداش
إضافة تعليق

"السنجلة جنتلة" شعار عليك أن تفتخر به اليوم، ولا تترك نفسك فى حالة من حالات البؤس أو الشعور بالحرمان، ولكن كيف تفعل ذلك؟

فى البداية عليك أن تتجنب التواجد فى أى من الأماكن التى تشتهر باحتفالات "الكابلز" فى الفلانتين، حتى تتحاشى التصادم بمشاهد الدباديب وشيوع اللون الأحمر فى كافة أرجاء هذه الأماكن، ذلك بالإضافة إلى تفادى سماع بعض الجمل التى من شأنها هدم نفسيتك دون عمد مثل "كل سنة وانتِ معايا".

وإليك خريطة فُسح الكابلز فى الفلانتين حتى لا تتواجد بها حفظً على مشاعرك:

1-كوبرى قصر النيل:

انتبه الأسدان يخبئان مشاهد هادمة لمشاعرك..عبارة عليك أن تستوعبها جيدًا قبل أن تأخذك قدماك نحو الكوبرى، بائعو الورد وأصوات الأغانى المنبعثة من المراكب الشراعية والحناطير ستجعلك تفكر فى الانتحار من فوق هذا الكوبرى أكثر من مرة.

2-برج القاهرة:

هذا هو المعقل الرسمى للكابلز، فحرصًا على سلامتك النفسية وحفاظًا على كر امتك كـ"سنجل" اكبح جماج فضولك وتذكر أن الوضع لن يروق لك، ففى الأعلى ستجد الجواكت تقدم للفتيات حتى لا يشعرن بالبرد، ولن تجد لنفسك مكان للوقوف من الأساس.

3-الأزهر بارك:

دنيا "الحبيبة" اللقب الأكثر ملائمة لهذه الحديقة التى تضم كافة المناظر الطبيعية الخلابة التى ترعى حالات الرومانسية المنتشرة فى هذا اليوم، فمن الأفضل أن تذهب إلى مطعم وتعيش جو هادئ مع الأكل.

4-السينما:

أمامك عام كامل يمكنك أن تستثنى منه يوم الفلانتين حتى تذهب إلى دور السينما وأنت بنفسية سليمة، فالإقبال هذا اليوم يكون من الكابلز لمشاهدة الأفلام الرومانسية والتمتع بجو هادئ.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة