خالد صلاح

صابر عرب: "اليوم السابع" رصدت الحراك الاجتماعى فى أصعب فترات تاريخ مصر

الأربعاء، 14 فبراير 2018 05:00 م
صابر عرب: "اليوم السابع" رصدت الحراك الاجتماعى فى أصعب فترات تاريخ مصر الدكتور محمد صابر عرب وزير الثقافة الأسبق
كتب بلال رمضان
إضافة تعليق

هنأ الدكتور محمد صابر عرب، وزير الثقافة الأسبق، صحيفة "اليوم السابع"، بمرور عشر سنوات على إطلاقها، مؤكدًا أنها شكلت حالة صحفية وإعلامية مهمة، وبخاصة فى أصعب فترات التاريخ المصرى.

 

وقال الدكتور محمد صابر عرب، فى تصريحات خاصة، أعتقد أن اليوم السابع شكلت حالة صحفية وإعلامية مهمة، سواءً من حيث استقطابها لمجموعة متميزة من الكتاب، أو من حيث تناول الخبر الصحفى، وتنوع موضوعاتها من السياسية إلى الثقافة إلى القضايا الاجتماعية.

 

ووصف وزير الثقافة الأسبق، صحيفة "اليوم السابع"، بأنها نموذج للصحافة المصرية خلال عشر شنوات الماضية، فضلا عن أنها صاحبت فترة من أصعب الفترات فى التاريخ المصرى وكان لديها رؤية سياسية واجتماعية فى كل القضايا التى مرت بحياة المصريين خلال أحداث يناير و30 يونيو وما أعقبهما من حراك اجتماعى وسياسى عبرت عنه اليوم السابع بشكل متميز.

 

وقال الدكتور محمد صابر عرب إننى أتمنى أن نشهد الاحتفال بمرور 50 عاماً على إطلاق اليوم السابع، وأحيى كل العاملين فيها بداية من مجلس التحرير، وكتاب اليوم السابع والزملاء الصحفيين والمراسلين فى كل مكان، فهذا عيد لكل العاملين، وليس للجريدة فقط.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة