خالد صلاح

شاهد التطور الطبيعى لـ"ميجان ماركل".. من التسعينيات حتى الآن

الأربعاء، 14 فبراير 2018 02:00 ص
شاهد التطور الطبيعى لـ"ميجان ماركل".. من التسعينيات حتى الآن ميجان ماركل


كتبت رانيا علوى
إضافة تعليق

"ميجان ماركل" واحدة من أكثر النجمات التى تسلطت عليها الأضواء خلال الفترة الماضية، حيث تحولت لعامل مشترك بين كل وسائل الإعلام العالمية بعد إعلان خطبتها على الأمير هارى، واعترفت ميجان ماركل عدة مرات أنها تسعى دائما لتطوير نفسها وجعل إطلالتها دائما أكثر بريقا.

 

فأكدت ماركل أنها لا تؤمن بفكرة حرمان نفسها من الأطعمة التى تحبها، لكنها تحاول أيضا أن تتناول الأطعمة التى لا تجعلها تشعر بالبطء بل تركز على تناول الأسماء والخضروات بنسبة أكبر للحفاظ على بشرتها نقية إضافة إلى جسد ممشوق ورشيق.

 

كذلك تعتبر ميجان ماركل أن ممارسة اليوجا باستمرار تساعد بقوة على اكتساب مرونة وقوة العضلات وزيادة السعادة والتركيز العقلى وقدرة أكبر على الاسترخاء.

 

واليوم ننشر صور ميجان ماركل من فترة التسعينيات حتى الآن والتى توكد أن ماركل فى تطور وذات إطلالة مشرقة.

 

النجمة ميجان ماركل
النجمة ميجان ماركل

 

يذكر أن مازالت تفاصيل احتفال الأمير هارى بزواجه ميجان ماركل تشغل قطاعا كبير من وسائل الإعلام، فمن المقرر أن الممثلة البالغة من العمر 36 عاما ستركب عربة تجرها الخيول فى شوارع وندسور بعد إتمام الزواج فى كنيسة سانت جورج، وسيشرف على مراسم الزواج أسقف كانتربرى جوستين ويلبى، وتبدأ المراسم فى تمام الساعة 12 ظهرا بتوقيت المملكة المتحدة، وقال قصر كنسينجتون فى بيان "إنهم يأملون أن توفر هذه الرحلة القصيرة فرصة لمزيد من الناس للالتقاء حول وندسور والتمتع بالجو المميز من هذا اليوم الخاص"، وقال قصر كينزنجتون إن هارى وماركل سينضمان للضيوف فى حفل استقبال داخل قلعة وندسور بعد انتهاء الموكب.

 

ميجان ماركل عام 1993
ميجان ماركل عام 1993
 
ميجان عام 2000
ميجان عام 2000
 
عام 2003
عام 2003
 
ميجان ماركل
ميجان ماركل

 

عام 2009
عام 2009

 

عام 2010
عام 2010

 

عام 2016
عام 2016
 
2017
2017

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة