خالد صلاح

الحرام ما بيدومش.. 39 تهمة بالاحتيال ضد أسترالى نصب على شركة يعمل بها

الأربعاء، 14 فبراير 2018 01:00 م
الحرام ما بيدومش.. 39 تهمة بالاحتيال ضد أسترالى نصب على شركة يعمل بها 39 تهمة بالاحتيال ضد أسترالى - أرشيفية
أش أ
إضافة تعليق
وجهت السلطات الأسترالية المختصة 39 تهمة بالاحتيال ضد أسترالى من ولاية فيكتوريا تمكن من خلال التزوير والنصب من الحصول على ما يزيد على 1.2 مليون دولار أسترالى من صاحب الشركة التى كان يعمل بها.
 
وبدأت فرقة مكافحة الجرائم المالية التحقيق فى الأموال التى حصلها الرجل، الذى يفترض أنه كان "موضع ثقة" فى شركة توريدات طبية، من حسابات مصرفية شخصية بفواتير مزورة.
 
وكان الرجل 25 عامًا، وهو من ضاحية "ساوث يارا" بمدينة ملبورن، قد استخدم بطاقة الائتمان الصادرة عن الشركة للقيام بعمل مدفوعات مزورة وغير مصرح بها لشركة أخرى هو المدير الوحيد لها، وقد قدم هذه الفواتير المزورة على مدى عامين تقريبًا، وبلغت جملتها نحو مليون و237 ألفًا و806 دولارات أسترالية (الدولار الأمريكى يوازى 27.1 دولار أسترالى).
 
وذكرت الشرطة، وفقًا لصحيفة "سيدنى مورنينج هيرالد"، أن الرجل، الذى سيمثل أمام المحكمة فى مارس المقبل، استغل "موضع الثقة فى المسئوليات الإدارية" لعمل فواتير مزورة أو تغيير فواتير عن طريق الاحتيال فى حسابات مصرفية يتحكم فيها.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة