أكرم القصاص - علا الشافعي

الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلى يستعد للأسيوطى.. مؤتمر صحفى لمنظمة معسكرالفراعنة.. الزمالك يعسكر قبل مواجهة دجلة.. منتخب كرة اليد يواجه تركيا واليونان.. ومركز تسوية وفض المنازعات ينظر الطعن على انتخابات الطائرة

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلى يستعد للأسيوطى.. مؤتمر صحفى لمنظمة معسكرالفراعنة.. الزمالك يعسكر قبل مواجهة دجلة.. منتخب كرة اليد يواجه تركيا واليونان.. ومركز تسوية وفض المنازعات ينظر الطعن على انتخابات الطائرة الرياضة المصرية فى يوم
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم 13 فبراير 2018 العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها، استعدادات الأهلى والزمالك كلا لمباراته المقبلة  فى الأسبوع الـ24 بالدورى الممتاز   فضلاً عن عقد مؤتمر صحفى للشركة المنظمة لمعسكر المنتخب بسويسرا مارس المقبل ، بالإضافة إلى استكمال منافسات البطولة العربية للسلاح .

المنتخب الوطنى
المنتخب الوطنى

 

الشركة المنظمة لمعسكر الفراعنة تعقد مؤتمر صحفى 

يعقد فى الثانية عشر من ظهر اليوم مؤتمر صحفى بأحد فنادق القاهرة،  للشركة المنظمة لمعسكر المنتخب الوطنى فى مارس المقبل بسويسرا ،  لشرح كل تفاصيل المعسكر، والذى يتضمن مباراتين وديتين للمنتخب الوطنى أمام البرتغال واليونان يومى 23 و 27 مارس المقبل ، فى إطار استعدادات الفراعنة لكأس العالم 2018 بروسيا ، حيث تقع مصر فى المجموعة الأولى حيث يبدأ بمواجهة منتخب الأوروجواى يوم 15 يونيو ثم روسيا يوم 19 و السعودية يوم 25 على أن يتأهل الأول و الثانى من المجموعة لدور الـ16 من البطولة .

الزمالك ودجلة
الزمالك ودجلة

 

الزمالك يعسكر لوادى دجلة

 يدخل الزمالك معسكراً مغلقاً اليوم ، استعداداً لمواجهة وادى دجلة ، غداً الأربعاء، فى المباراة المقرر إقامتها على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين بالدورى الممتاز وقد تضاءلت فرص لحاق التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن للفريق بالمباراة نظراً لتأهيله من الإصابة التى لحقت به وهي عبارة عن شد فى منشأ عضلة الفخذ .

الاهلى والاسيوطى
الاهلى والاسيوطى

 

الأهلى يتدرب استعدادا للأسيوطى

 يبدأ عصر اليوم فريق الأهلى  الاستعداد لمباراة الأسيوطي المُقرر لها الجمعة المقبل بإستاد برج العرب في الجولة الـ24 للدوري العام ، على  أن يختبر الجهاز الفني خلال التدريبات المقبلة أكثر من لاعب مُصاب بالفريق أمثال علي معلول ومحمد هاني وسعد سمير لتحديد موقفهم من المشاركة في التدريبات والمباريات المقبلة.

  فؤاد عبد السلام

فؤاد عبد السلام

 

مركز تسوية وفض المنازعات ينظر الطعن على انتخابات الطائرة 

 

مركز تسوية على مستوى الألعاب الاخرى يعقد اتحاد الكرة الطائرة برئاسة خالد ناصف سليم اجتماعًا لمجلس إدارة الاتحاد لمناقشة العديد من الأمور المهمة التى تخص الاتحاد منها اختيار الخبير الفنى الأجنبى الذى سيتولى المهمة الفنية للمنتخب الأول، حيث يتم حاليًا مفاضلة بين مدربيين من إيطاليا ، بالإضافة لمناقشة  صرف مستحقات الحكام المتأخرة والتى وعد بها رئيس الاتحاد فى الاجتماع الذى عقده مع قضاة الملاعب ، كما سيشهد اليوم مركز التسوية و التحكيم فى الدعوى المقدمة من فؤاد عبد السلام رئيس اللجنة المؤقتة السابق للاتحاد ضد نتيجة الانتخابات التى أقيمت مؤخرا و أسفرت عن فوز خالد ناصف ، بداعى البطلان للتغيير فى مندوبى الأندية .

منتخب اليد مواليد 2000
منتخب اليد مواليد 2000

منتخب يد 2000 يواجه تركيا واليونان ببطولة البحر المتوسط 

 وفى كرة اليد يلتقى فريق الأهلى مع  نظيره هليوبوليس فى إطار الجولة ال ١٨ بدورى المحترفين و المرتبط مواليد 1998 ، كما يلتقى بورسعيد مع طلائع الجيش وبترول أسيوط مع الجزيرة والزمالك مع الشمس والأولمبى مع سبورتنج وسموحة مع البنك الأهلى ، وعلى مستوى بطولة البحر المتوسط لمواليد 2000 يخوض المنتخب مباراة مع تركيا صباحا ومع اليونان مساءا .

وفى نفس السياق تستأنف منافسات البطولة العربية للسلاح والتى تقام باستاد القاهرة ، على مستوى فئة 20 سنة لجميع الأسلحة .

خالد متولى
خالد متولى

خالد متولى يجهز إنبى للدراويش

يستعد فريق إنبى استعداداته لمواجهة الإسماعيلى ، المقرر لها الأحد المقبل ، المقرر إقامتها على استاد بتروسبورت، فى الأسبوع الـ25 بالدورى الممتاز، وينوى خالد متولى المدير الفنى الجديد ، إحداث تغيير كبير فى شكل الفريق البترولى سواء على مستوى التشكيلة الأساسية أو طريقة اللعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة