خالد صلاح

روسية تصنع صابونا على شكل تمثال نصفي للرئيس بوتين

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 09:28 ص
روسية تصنع صابونا على شكل تمثال نصفي للرئيس بوتين بوتين
أ ش أ
إضافة تعليق

 بدأت مواطنة روسية من مدينة نوفوسيبيرسك بمنطقة سيبيريا صنع صابون بأنواع وعطور مختلفة على شكل تمثال نصفي للرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وتصنع الدفعة الأولى من المنتج الجديد من مواد طبيعية بخمسة أنواع هي الكشمش الأسود (عنب الثعلب) و"الفراولة-التوت" والقنب والموز والأخير لمحاربة السيلوليت.

واستخدمت السيدة، وفقا لموقع صحيفة "برافدا" الروسية، الروائح العطرية وأضافت إليها بعض الزيوت المفيدة لتجنب تأثير الجفاف فعلى سبيل المثال، فإن صابون مكافحة السيلوليت، وهي التجاعيد التي تصيب بعض مناطق الجلد، مصنوع من زبدة الشيا وزيت المشمش إضافة إلى زيوت الحمضيات الأساسية ونكهة البرتقال التي تمنح الصابون خاصية تنقية البشرة.

وقالت السيدة للصحفيين إن صابون بوتين برائحة القنب الذي يصنع منه مخدر الحشيش، سيأتي باللون الأخضر فقط، مشيرة بأنها تعتزم صنع صابون "نجم الروك بوتين" للشباب برائحة الشيكولاته والفانيليا.

وأشارت الصحيفة بأنه يبلغ طول القطعة من "صابون بوتين" 12 سنتيمترا ووزنها حوالي 230 جراما ويبلغ سعرها منه 500 روبل (حوالي 9 دولارات


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة