خالد صلاح

التل المنقوش والووتر بروف.. كولكشن كريستيان ديور لربيع 2018 اختارى اللى يناسبك

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 08:00 م
التل المنقوش والووتر بروف.. كولكشن كريستيان ديور لربيع 2018 اختارى اللى يناسبك كولكشن ديور
كتبت مارينا عادل
إضافة تعليق

أعلنت مصممة الأزياء العالمية والموديل الإيطالية ماريا جراسيا عن تصاميم كولكشن كريستيان ديور التى أطلقتها لموسم ربيع 2018 وهو بيت الأزياء الفرنسى العالمى، وغلب على الكولكشن الجديد اللون الأزرق الليلى القاتم، إلى جانب الأقمشة الثقيلة، حيث إن الربيع يعتبر ذى أجواء باردة فى الكثير من البلاد، وبهذا يعلن ديور عن ألوان موضة الربيع من بالتة ألوان الأزرق ومشتقاته، وإليك الكولكشن الجديد.

 

1.كولكشن الفساتين:

التل
التل
الفستان الأسود
الفستان الأسود
فستان التل
فستان التل
جمبسوت ووتر بروف
جمبسوت ووتر بروف

 

يعلن كريستيان ديور عن كولكشن الفساتين الفريد من نوعه، فهناك الفستان التل المنقوش بالنقوشات المختلفة، الكات، الممسك من منطقة البطن بحزام صغير رفيع، والمفتوح صدره، والفستان الووتر بروف الأسود الكات، وبه نقوشات ذهبية متناثرة، بالإضافة إلى الفستان القصير التل المنقوش بالنقاط البيضاء وأخيراً الجمبسوت الووتر بروف الأسود.

 

2.الجينز الكاجوال:

الجمبسوت الجينز
الجمبسوت الجينز
 
الجينز رجل الفيل
الجينز رجل الفيل
 
جمبسوت جينز
جمبسوت جينز
 

وبما أن الجينز موضة لا تنتهى أبداً، فيعرض كولكشن ديور عن السروال الجينز رجل الفيل الواسع وعليه البادى الكاجوال من الداخل، وأيضاً الجاكيت الجينز الذى يمكنك أن ترتديه على البادى البيزيك السادة، أما بالنسبة للجمبسوت، فيصدر ديور الجمبسوت الجينز، حيث إن الجمبسوت موضة هذا الموسم أيضاً.

 

3.هوت شورت:

الميكرو جيب
الميكرو جيب
 
الهوت شورت
الهوت شورت
 

هناك الكثير من الفتيات اللاتى يفضلن ارتداء الهوت شورت وتحته شراب طويل غامق فى المناسبات، لذلك يصدر ديور الهوت شورت الأسود لكل من يحب ارتداءه، وهناك الجيب الميكرو أيضاً يصدرها بيت الأزياء ديور لمحبى الجيب، والتى يمكنك أن ترتديها فى مناسباتك الليلية. 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة