مصطفى بكرى يتقدم بطلب إحاطة ضد أحد البرامج الفضائية لتجاوزه فى حق المجتمع

الإثنين، 12 فبراير 2018 02:12 ص
مصطفى بكرى يتقدم بطلب إحاطة ضد أحد البرامج الفضائية لتجاوزه فى حق المجتمع مصطفى بكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم النائب مصطفى بكري عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة إلى الدكتور علي عبد العال رئيس المجلس، موجه للمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء والدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى بشأن التجاوزات التي تضمنها أحد البرامج الفضائية ضد قيم المجتمع .
 
وقال النائب مصطفى بكري في طلب الإحاطة المقدم: "أكد الدستور المصرى على احترام الأديان والقيم الأخلاقية السائدة في المجتمع، وقد فوجئ المصريون بالحلقة الأخيرة من برنامج (SNL) بالعربى الذي يذاع على قناة (ON E) بتاريخ 10- 2- 2018 وقد تضمن إساءة متعمدة لقيم المجتمع وأخلاقياته".
 
وأضاف "بكري"  :"البرنامج قدم مشهدا تمثيليا فى إحدى العمارات يعكس خيانة كافة الزوجات القاطنات فى العمارة لأزواجهن متضمنا ألفاظا يعاقب عليها القانون ".
 
وقال بكرى فى طلب الإحاطة المقدم منه :" أن من يشاهد هذا البرنامج الذي تخصص في الإساءة للمجتمع ورموزه وقيمه الأخلاقية يدرك أن مصر أصبحت ساحة مستباحة يعبث فيها من يشاء دون رادع أو محاسبة تضع حدًا للإساءة الإخلاقية المتعمدة لقيم المجتمع وأديانه.
 
وأردف: "لقد أحدثت هذه الحلقة من البرنامج حالة واسعة من الاستياء في الشارع المصرى وعكست غياب محاسبة أصحاب هذه البرامج التي تسعى إلى تشويه سمعة مصر واستمرارهم في تقديم منتج لا يلتزم بالمعايير والمهنية أو الإخلاقية".
 
وختم "بكرى" طلب الإحاطة متسائلا عن الإجراءات التي ستتخذها الحكومة ممثلة في رئيسها ووزير الاستثمار المسؤول عن المنطقة الحرة بمدينة الإنتاج الإعلامى .
 
 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ليلي حماد

برنامج مقرف

ده بالاضافة ان كل اللي بيشتغلوا فيه كانوا بيشتغلوا مع باسم يوسف وطبعا عارفين ازاي اتشردوا من بعده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة