ضبط عامل يرتدى نقابا أثناء دخوله محكمة طهطا فى سوهاج وبحوزته خنجر

الإثنين، 12 فبراير 2018 08:19 ص
ضبط عامل يرتدى نقابا أثناء دخوله محكمة طهطا فى سوهاج وبحوزته خنجر اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الخدمة الأمنية المعينة لتأمين محكمة طهطا الجزئية شمال محافظة سوهاج، من إلقاء القبض على عامل يرتدى نقابا، ومحاولة دخوله مبنى المحكمة وبحوزته خنجر للتعدى به على أحد الأشخاص بتحريض من آخر لوجود خلافات سابقة بينهما.
 
 
كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من العميد عمرو نبيل مأمور قسم شرطة طهطا، يفيد تمكن الخدمات الأمنية المعينة بمحكمة طهطا الجزئية، من ضبط "حلمي ص ا" 32 سنة عامل أثناء ارتدائه نقاب، ومحاولة دخوله مبنى المحكمة وبحوزته سلاح أبيض "خنجر".
 
 
وبالفحص، تبين من التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها الرائد محمد عبدالصبور رئيس مباحث قسم طهطا، أن المتهم سبق اتهامه فى "4" قضايا أخرهم القضية رقم 3928 إدارى مركز طهطا لسنة 2011 شروع فى قتل.
 
 
وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة بتحريض من "الأمير ف ع" 42 سنة، عامل، لرغبة الأخير فى التعدى على أفراد عائلة المصالحة، لوجود خلافات سابقة بين العائلتين، تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المحرض المذكور.
 
 
وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وتحرر عن ذلك، المحضر رقم 450 إدارى قسم طهطا لسنة 2018، وجارى العرض على النيابة العامة.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة