الإعلام الفرنسى يعلن الحرب مبكراً بين باريس سان جيرمان وريال مدريد

الإثنين، 12 فبراير 2018 02:00 ص
الإعلام الفرنسى يعلن الحرب مبكراً بين باريس سان جيرمان وريال مدريد نيمار خلال مراوغة ثنائى تولوز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت وسائل الإعلام الفرنسية على جاهزية نادى باريس سان جيرمان لمباراة ريال مدريد فى ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا المقرر إقامتها الأربعاء المقبل على السانتياجو برنابيو.

غلاف ليكيب
غلاف ليكيب

 

كتبت صحيفة "ليكيب" الفرنسية ، فى عنوانها الرئيسى "مستعدون" فى رسالة واضحة إلى ريال مدريد بجاهزية باريس سان جيرمان لزيارة ملعب السانتياجو برنابيو فى أقوى مواجهات دور الـ 16 من البطولة الأوروبية.

وجاء هذا بعد قيادة نيمار دا سيلفا باريس سان جيرمان للفوز على تولوز بهدف نظيف أمس،السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من المسابقة.

وسيحمل هذا اللقاء الندية والقوة بين الفريقين حيث يسعى ريال مدريد حامل اللقب موسمين متتاليتين إلى إثبات جدارته فى البطولة المتبقية له هذا الموسم بعد ضياع المنافسة على لقب الليجا والخروج من كأس الملك .

فى الوقت نفسه، تنتظر جماهير باريس سان جيرمان ما سيقدمه الثلاثى المُرعب نيمار دا سيلفا وإدينسون كافانى وكيليان مبابى أمام ريال مدريد والتى تعول عليه جماهير نادى العاصمة أمالاً عريضة لإقصاء المرينجى والتأهل إلى دور الـ 8 والوصول إلى نهائى البطولة هذا الموسم.

ويقدم باريس سان جيرمان أفضل مواسمه بالدورى الفرنسى حيث يحتل صدارة الترتيب برصيد 65 نقطة على عكس ريال مدريد الذى يأتى فى المركز الثالث بجدول الليجا ورصيده 42 نقطة . 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة