موجز الـ10 مساء.. الوطنية للانتخابات: إجراء عمليات الفرز باللجان الفرعية

الأحد، 11 فبراير 2018 10:00 م
موجز الـ10 مساء.. الوطنية للانتخابات: إجراء عمليات الفرز باللجان الفرعية الوطنية للانتخابات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها: أن المستشار محمود حلمى الشريف، نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات والمتحدث باسمها، قال إن الهيئة حددت أن يكون مقر الفرز فى اللجان الفرعية التى ستتم فيها عمليات الاقتراع، وذلك وفقا للقانون تيسيرا على القضاة المشرفين على الانتخابات.

محمد صلاح أفضل لاعب فى مباراة ليفربول وساوثهامبتون

 

تُوج النجم المصرى الدولى محمد صلاح بلقب أفضل لاعب فى مباراة فريقه ليفربول أمام ساوثهامبتون، التى أقيمت بينهما على ملعب "سانت ميرين"، فى الجولة 27 من الدورى الإنجليزى، وانتهت بفوز الريدز 2 / 0.

 

الفيدرالية الروسية تفتح تحقيقا جنائيا فى سقوط الطائرة "ساراتوف" بالقرب من موسكو.. وزارة الطوارئ تعلن العثور على أحد الصندوقين الأسودين وعدد من الضحايا.. والمحققون يبحثون كافة الاحتمالات

 

فتحت الفيدرالية الروسية تحقيقا جنائيا فى ملابسات سقوط الطائرة الروسية "أن-148" بالقرب من مدينة رامينسكويى بمقاطعة موسكو، بعد دقائق من إقلاعها من من مطار دوموديدوفو فى موسكو، وسقطت قبل أن تصل إلى وجهتها فى مدينة أورسك الروسية، وكان على متنها 65 راكبا و6 أعضاء الطاقم.

قيادى بحكومة السراج

قيادى بحكومة السراج يعرقل مشاركة عسكريين ليبيين بالمنطقة الغربية فى اجتماعات القاهرة

 

أكدت مصادر عسكرية ليبية، عرقلة قيادى عسكرى فى قوات حكومة الوفاق الوطنى العسكريين المنتمين للمنطقة الغربية من المشاركة فى اجتماعات العسكريين الليبيين فى القاهرة.

 

المتحدث العسكرى ينشر فيديو جديد بعنوان "رسالة من سيناء"

 

نشرت الصفحة الرسمية للمتحدث الرسمى للقوات المسلحة العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، فيديو،  تحت عنوان "رسالة من سيناء"، يقدم فيها جنود القوات المسلحة رسائل للمصريين.

التعليم

التعليم: إعادة توزيع الأجزاء المتبقية من مناهج المدارس الفنية بشمال سيناء

 

أكد الدكتور أحمد الجيوشى، نائب الوزير للتعليم الفنى، إعادة توزيع الأجزاء المتبقية من مناهج التعليم الفنى للعام الدراسى الحالى (2017-2018) فى كافة المدارس الفنية فى شمال سيناء بما يناسب الحالة الأمنية الراهنة، وما يتخذ بشأنها من قرارات تنظيمية، وذلك للحفاظ على سلامة الطلاب والمعلمين وكل عناصر المنظومة التعليمية، وأن يراعى كل ذلك فى امتحانات الفصل الدراسى الثانى لسنوات النقل.

 

مصر تعرب عن خالص التعازى فى ضحايا طائرة الركاب الروسية المنكوبة

 

أعربت جمهورية مصر العربية، فى بيان صادر عن وزارة الخارجية اليوم الأحد، عن خالص التعازى فى ضحايا سقوط طائرة الركاب التابعة لشركة طيران "ساراتوف" الروسية فوق ضواحى موسكو، والتي كانت تحمل على متنها 71 شخصا.

ملك البحرين يستقبل الشيخ سلطان بن سحيم

ملك البحرين يستقبل الشيخ سلطان بن سحيم زعيم المعارضة القطرية

 

أفادت قناة الإخبارية السعودية، فى نبأ عاجل لها، أن ملك البحرين يستقبل الشيخ سلطان بن سحيم آل ثانى، زعيم المعارضة القطرية، وسوف يستعرض مع العلاقات الأخوية التاريخية والعائلية الوثيقة التى تجمع بين الشعبين.

 

مفكر إماراتى مشيدًا بالقوات المسلحة: عملية سيناء 2018 مواجهة لطيور الظلام

 

اعتبر المفكر الإماراتى على محمد الشرفاء الحمادى، عملية سيناء 2018 التى تقوم بها القوات المسلحة والشرطة المصرية لتطهير البلاد من الإرهاب، بمثابة الدفاع عن الوطن ومواجهة طيور الظلام والذئاب المسعورة أعداء الحياة.

انقطاع مياه الشرب
 

انقطاع مياه الشرب عن 5 مناطق بالجيزة من 12 ليلاً وحتى الثامنة صباح الغد

 

أعلنت شركة مياه الشرب بالجيزة، أنه سيتم قطع المياه عن المناطق التالية ( شارع لبنان – وادى النيل – الحجاز – جزيرة العرب- شارع السودان من ميدان لبنان وحتى جامعة الدول العربية)، وذلك ابتداء من الساعة 12 بعد منتصف الليل وحتى الساعة 8 صباح الغد ولمدة 8 ساعات، بسبب أعمال مترو الأنفاق.

 

7vido72014
 

المتحدث العسكرى ينشر فيديو جديد تحت عنوان "رسالة من سيناء"

 

نشرت الصفحة الرسمية للمتحدث الرسمى للقوات المسلحة العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، فيديو،  تحت عنوان "رسالة من سيناء"، يقدم فيها جنود القوات المسلحة رسائل للمصريين.

parlmany2015
 

مصر تدخل عصر السيارات الكهربائيةالإعلان عن 12 محطة للشحن ضمن خطة لنشر 65 أخرى بـ7 محافظات.. وزير الصناعة يعلن: نوفر البنية التحتية للسيارات فى المدن الجديدة.. وشركة الشحن تشجع ملاك السيارات بعام مجانى.. صور

هروبًا من انبعاثات ثانى أكسيد الكربون، الناتجة عن عملية حرق المواد البترولية بالسيارات، توجه العالم نحو السيارات الكهربائية، بهدف الحد من 60% من انبعاثات ثانى أكسيد الكربون بحلول عام 2050، وفى هذا الاتجاه انضمت مصر اليوم الأحد إلى الدول التى تتيح بنية تحتية للسيارات الكهربائية للمساهمة فى هذا التحول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة