قناة اقرأ تقدم 700 تجربة أداء إعلامية لزوار معرض القاهرة الدولى للكتاب

الأحد، 11 فبراير 2018 05:26 م
قناة اقرأ تقدم 700 تجربة أداء إعلامية لزوار معرض القاهرة الدولى للكتاب قناة اقرأ خلال معرض القاهرة الدولى للكتاب
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على معرض القاهرة الدولى للكتاب بزيارة أكثر من ٤ ملايين زائر، واختتمت قناة اقرأ مشاركتها هذا العام بالمعرض، حيث قامت ببث رسالة يومية ألقت خلالها الضوء على أهم الفعاليات والأنشطة، بالإضافة إلى تقديم ما يقرب من 700 تجربة أداء إعلامية للشباب من زوار المعرض، وهى التجربة التى نالت استحسانا وإقبالا من جميع الأعمار، خاصة الشباب الذين رغبوا فى اختبار قدراتهم ومواهبهم الإعلامية فى مجال المراسلة والتقديم التليفزيونى أمام كاميرات القناة.

 

وأعلن محمد الجعبرى، مدير التخطيط البرامجى لقناة اقرأ، اختيار 6 شباب ممن أجروا تجارب الأداء داخل المعرض، للانضمام لفريق عمل القناة بالقاهرة، حيث سيتم وضع برنامج تدريبى مكثف لهم على مدار شهر ونصف الشهر، على المستويين النظرى والعملى من أجل الظهور على شاشة القناة خلال شهر أبريل المقبل.

 

وأكد "الجعبرى" أن قناة اقرأ فخورة بهذه التجربة المثمرة مع الشباب فى مصر، ونأمل تكرارها فى أقرب فرصة ممكنة لاكتشاف ودعم العديد من المواهب المتميزة فى المجال الإعلامى.

 

من ناحية أخرى تسلم "الجعبرى" درع التكريم الخاص بقناة اقرأ من جناح الأزهر الشريف داخل المعرض، إيمانا بدور القناة ورسالتها الإعلامية فى مصر والعالم العربى والإسلامى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة