خالد صلاح

كأس العالم 2018.. شاهد فندق منتخب مصر فى روسيا

الأحد، 11 فبراير 2018 12:00 م
كأس العالم 2018.. شاهد فندق منتخب مصر فى روسيا منتخب مصر
كتب محمود عصام
إضافة تعليق

اقترب مقر إقامة المنتخب المصرى خلال المعسكر الإعدادى لمنافسات كأس العالم "روسيا 2018" من الانتهاء، بعدما أعلنت حكومة مدينة "جروزنى" أن افتتاح الفندق سيكون فى 31 مارس القادم.

كل ما تريد معرفته عن مدينة جروزنى من هنا..

 

مقر إقامة منتخب مصر فى كأس العالم
 

بحسب موقع "welcome 2018" الخاص بمعسكرات المنتخبات المشاركة فى المونديال فإن فندق "كانفاس" من فئة "5 نجوم" من إنشاء مستثمرون من دولة الإمارات العربية المتحدة، ويضم 120 غرفة ومطعما ومواقف للسيارات ومسبحا داخليا ومركزا للياقة البدنية وملعب تنس والعديد من قاعات المؤتمرات ومركزا للتسوق، كما يقع الفندق بجوار ملعب كرة القدم "أخمات أرينا" الذى سيستضيف تدريبات المنتخب الوطنى.

واجهة فندق كانفاس مقر اقامة منتخب مصر فى كأس العالم
واجهة فندق كانفاس مقر اقامة منتخب مصر فى كأس العالم

 

فندق كانفاس مقر اقامة منتخب مصر فى كأس العالم فى روسيا
فندق كانفاس مقر اقامة منتخب مصر فى كأس العالم فى روسيا

 

وحدد كوبر يوم 9 يونيو المقبل موعدا لسفر الفراعنة إلى مدينة جروزنى استعدادا لخوض مباريات الفراعنة فى المجموعة الأولى التى تضم روسيا وأوروجواى والسعودية.

تعتبر مدينة "جروزنى" من أكبر المدن التى تحتوى على سكان مسلمين، وهى فى إقليم "الشيشان" داخل روسيا، كما أنها تحتوى على واحد من أكبر المساجد فى أوروبا، ويتسع لـ10 آلاف شخص، وبها أيضا الجامعة الإسلامية، بالإضافة إلى دار إفتاء مندوب لديها أكثر من إمام من مؤسسة الأزهر.

مجموعة مصر فى كأس العالم
 

ويلتقى المنتخب المصرى أوروجواى فى الجولة الأولى للدور الأول بمدينة يكاترينبورج يوم 15 يونيو 2018 فى الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة، ثم سيواجه المنتخب الروسى، وفى الجولة الثالثة أمام السعودية.

احدى غرف الفندق
احدى غرف الفندق

 

فندق كانفاس مقر اقامة منتخب مصر فى كأس العالم
فندق كانفاس مقر اقامة منتخب مصر فى كأس العالم

 


إضافة تعليق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



لا توجد تعليقات على الخبر



الرجوع الى أعلى الصفحة