صور.. أبرز سيارات كهربائية ظهرت خلال فعاليات معرض Auto Expo

السبت، 10 فبراير 2018 08:00 ص
صور.. أبرز سيارات كهربائية ظهرت خلال فعاليات معرض Auto Expo معرض Auto Expo
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد السيارات الكهربائية هى الجيل المقبل من السيارات التى سيعتمد عليها العالم خلال المستقبل، خاصة مع توجه الكثير من دول العالم للاعتماد على الطاقة النظيفة، وقد شهدت فعاليات معرض Auto Expo 2018الذى يعتبر أحد أشهر معارض السيارات، والذى يجرى تنظيمه كل عامين فى نيودلهى بالهند، ظهور عدد من السيارات الكهربائية والتى نرصد أبرزها كما يلى:

- سيارة Renault Zoe EV

من السيارات المميزة التى تم عرضها خلال فعاليات المعرض، ويمكنها السير لمسافة 399 كم بشحنة واحدة، وهى تعمل ببطارية Z.E 41kWh، وتستغرق من 8 إلى 10 ساعات لحشنها بالكامل من خلال المحولات العادية، أما فى وضعية الشحن السريع فهى تستغرق ساعة واحدة لشحنها.

Renault Zoe EV

 

- سيارة Tata Tiago EV3

تعد هذه السيارة نسخة صغيرة من سيارات Tata Motorsوتعتبر البديل الكهربائى لعدد من سياراتها، وهى تستغرق حوالى 360 دقيقة لشحن بطاريتها فى الوقت العادي، وحوالى 90 دقيقة فى وضع الشحن السريع، ويمكنها السير لمسافة 130 كم بشحنة واحدة.

Tata Tiago EV3

 

- سيارة Tata Tigor EV

سيارة كهربائية أخرى من شركة Tata Motors وهى تعتبر النسخة السيدان، ومن المنتظر أن تصل إلى الأسواق فى 2018، وهى تستغرق حوالى 90 دقيقة للشحن فى وضع الشحن السريع، ويمكنها السير لمسافة 130 كم بشحن واحدة أيضا.

Tata Tigor EV

 

- سيارة BMW i3s

من السيارات المميزة، حيث تمتلك بطارية 33kWH، ويمكنها الانطلاق من 0 إلى 100كم فى غضون 6.9 ثانية، ويمكنها السير بسرعة 280 كم.

BMW i3s


- سيارة Mercedes Concept EQ

هى لا تزال مفهوم سيارة من مرسيدس، وتعتبر سيارة مستقبلية فاخرة، وهى تضم محرك كهربائي، ويمكنها الانطلاق من 0 إلى 100 كم فى 5 ثوانى فقط، ويمكنها السير لمسافة 500 كم بشحنة واحدة.

Mercedes Concept EQ

 

- سيارة Kia Soul EV7

تعتبر هذه السيارة واحدة من السيارات الكهربائية الأكثر شعبية فى جميع أنحاء العالم، ويمكنها السير لمسافة 190 كم بشحنة واحدة، ويمكنها الوصول لسرعة قصوى 150 كم.

Kia Soul EV7

 

- سيارة Honda Sports EV Concept

هى سيارة رياضية من هوندا، وتمتلك تصميم مميز بشكل كبير، مع مفهوم تصميم مستقبلى جذاب، كما أنها تمتلك كشافات LED أمامية.

Honda Sports EV Concept

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة