شاهد.. محمد الننى يشارك فى خسارة أرسنال أمام توتنهام بهدف هارى كين

السبت، 10 فبراير 2018 04:23 م
شاهد.. محمد الننى يشارك فى خسارة أرسنال أمام توتنهام بهدف هارى كين هارى كين يحتفل بهدفه فى شباك أرسنال مع ديلى آلى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلب فريق توتنهام على أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "ويمبلى"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وجاء هدف توتنهام الوحيد عن طريق هارى كين فى الدقيقة 50، ليرفع رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز إلى 23 هدفاً ويوسع الفارق مع النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول إلى "هدفين".

وشارك محمد الننى فى مباراة توتنهام وأرسنال من البداية، ليسجل الظهور الـ250 فى مسيرته مع مختلف الأندية التى لعب ضمن صفوفها، قبل أن يتم استبداله فى الدقيقة 65، حيث لعب مختاريان بدلاً منه.

ورفع توتنهام رصيده من النقاط إلى 52 نقطة وصعد للمركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى مؤقتاً فى انتظار ما ستفسر عنه نتائج بقية مباريات الجولة، بينما توقف رصيد أرسنال عند 45 نقطة فى المركز السادس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فيصل حمادي

ريال توتنهام هاتف 0796170066

نعم شاهدت النني لم يقدم مباراة في المستوى ايضا لاكازيت ضيع هدفين قاتلين في مناسبتين لارسنال كان يمكن ان يقتل المباراة عموما توتنهام يهاجم ارسنال يدافع لم نر هجومات خطيرة لارسنال  براعة حارس ارسنال بيتر تشيك انقظت ارسنال من هزيمة مدوية  اضاعة فرص كثير لارسنال الحكم والمساعدين كان تحكيما جيدا خاصة بالنسبة للتسسل  كان التحكيم في المستوى ماعدا بعض المخالفات هدا تعليقي شكرا 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة