أكرم القصاص - علا الشافعي

5 طرق لقضاء عيد حب مثالى حتى لو كنت "سينجل"

السبت، 10 فبراير 2018 03:29 م
5 طرق لقضاء عيد حب مثالى حتى لو كنت "سينجل" عيد الحب
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بينما ينشغل العشاق والأزواج حاليًا بالبحث عن أفضل هدية لأحبائهم، قبل حلول عيد "الفالنتاين"، فى 14 فبراير، فلابد أن يفكروا أيضًا فى كيفية قضاء تلك المناسبة المميزة، بأفضل صورة ممكنة، حسبما ذكرت وسائل إعلام روسية.

 

وهذه هى 5 طرق للاحتفال بـ"عيد حب" مثالى مع حبيبك، كما يوضح موقع "ويكيهاو":

 

- قضاء وقت مميز مع الابتعاد عن هذه المشتتات

احرص على قضاء أوقاتًا مميزة مع الحبيب، وذلك إما بالخروج سويًا لتناول العشاء فى مكان يتسم بالرومانسية، وأضواء الشموع الخافتة، أو اجلس معه على الأريكة لمشاهدة فيلم سينمائى، مع ضرورة تجنّب أى شكل من أشكال التشتيت، مثل تصفح الإنترنت عبر هاتفك الذكى، أثناء جلوس حبيبك معك، أو إجراء المكالمات الهاتفية، بينما أنت فى وسط العديدين، أو أن تؤدى مهام بنفسك أو مع مجموعة من الأشخاص.

 

عيد الحب1
عيد الحب

 

- تصميم بطاقة معايدة

إذا صممت بطاقة معايدة بنفسك لحبيبك، فإن هذا سيكون أكثر تأثيرًا عليه من شرائك لبطاقة من السوق.

 

ولكى تصبح أكثر تميزًا، فاذكر فى البطاقة المصممة بنفسك، وصفًا لحبيبتك كما تراه، أو قصيدة شعر، مع إمكانية إضافة مقولة مأثورة شهيرة فى خلفية البطاقة، على سبيل المرح والدعابة.

 

- الحلوى والشوكولاتة

إن إهداء صندوق صغير من الشوكولاتة، على شكل قلوب، يفى بالغرض تمامًا، وذلك فى حالة إن كنت طالبًا فى المدرسة، وترغب فى إهداء زميلتك هدية ترسخ فى ذهنها.

 

عيد الحب
عيد الحب
 

- الورود.. لكل لون مناسبة

إن كل لون للورود يعبر عن مناسبة معينة، فمثلًا (اللافندر) والورود البنفسجية ملائمة فى المواعدات الأولى، والوقوع فى الحب من النظرة الأولى، بينما الصفراء والبرتقالية والوردية، مناسبة للتعبير عن الإعجاب، أما الحمراء فهى المطلوبة لعيد الحب، لأنها تشير إلى العواطف والحب والجمال.

 

- للعزاب فقط

وفى النهاية، من قال إن عيد الحب (الفالنتاين) لا يصلح إلا للأزواج فقط، فمن الممكن أن تقضى أفضل الأوقات بهذه المناسبة وأنت عازب، للتعبير عن حبك لنفسك، وذلك بتدليل نفسك داخل منتجع صحى، أو السفر إلى مكان، أو الجلوس لمشاهدة مباراة أو فيلم.

 

عيد الحب2
عيد الحب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة