خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"فيرزاتشى" تطلق كوليكشن ربيع 2018 باللون الأسود والذهبى

السبت، 10 فبراير 2018 10:00 ص
"فيرزاتشى" تطلق كوليكشن ربيع 2018 باللون الأسود والذهبى كولكشن فيرزاتشى
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحب الكثير من الفتيات التعرف على آخر صيحات الموضة التى تطرأ بشكل شبه يومى فى العالم، لذا يحرصن عن متابعة أهم دور الأزياء المتخصصة فى تصدير خطوط الموضة السنوية إلى العالم، وتعد دار "فيرزاتشى" من أهم البيوت العالمية التى يجب متابعة كل جديد تصدره، لذلك يقدم لك موقع vogue البريطانى كوليكشن لبيت الأزياء العالمى "فيرزاتشى"، وهو بيت أزياء إيطالى الأصل ويقدم مجموعة أزياء ربيع 2018.

الجامبسوت:

الجمبسوت
الجامبسوت
جمبسوت جلد
جامبسوت جلد
جمبسوت
جامبسوت

الجمبسوت مستمر فى تألقه منذ العام الماضى وهو أيضًا ما زال موجودًا على ساحات هذا الموسم، موسم الربيع 2018، فيصدر بيت الأزياء العالمى الجامبسوت المنقوش المجسم، والذى يمكنك أن ترتدى عليه الجاكيت أو البليزر، أو يمكنك أن ترتدى عليه الجيليه الجينز الكات، وهناك أيضًا الجامبسوت السادة المناسب جدًا لحضور المناسبات الليلية المختلفة، وهو كاب وخامته من الجلد ويتوسطه حزام عريض.

الجيب المنفوش:

الجيب الشراشيب
الجيب الشراشيب
الجيب المنفوش
الجيب المنفوش
الجيب
الجيب

بما أن الربيع يحتاج إلى الملابس الخفيفة، لذلك يعلن بيت الأزياء "فيرزاتشى" عن الجيب المنقوشة القصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، والمصنوعة من الشراشيب والنقوشات المختلفة ويتوسطها حزام عريض، بجانبها الجيب المنقوشة القصيرة فوق الركبة والمنفوشة أيضًا.

السروال الهاى وايست:

الهاى ويست
الهاى ويست
هاى ويست
هاى ويست

تعد السراويل الهاى وايست من ضمن الملابس الكاجوال التى أعلنت عنها "فيرزاتشى" وهى عبارة عن السروال ذو الوسط المرتفع، وهذا كان موضة جدًا من عدة سنوات وعاد ليكون موضة مرة أخرى.

الفستان:

الفستان السادة
الفستان السادة
فستان سادة
فستان سادة
فستان
فستان

بما أنك ستحتاج إلى الفساتين فى المناسبات المختلفة، فيمكنك أن تختارى الفستان المنقوش بالأصفر والأسود والأبيض، فوق الركبة وقصير، أو الفستان السادة الأسود الماكسى ذو الفتحة الجانبية، أو السادة القصير فوق الركبة، وأخيرًا الفستان الساك المنقوشة أطرافه السفلية وأكتافه بالللون الذهبى الجذاب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة