هادى وخفيف.. 3 نصائح لاختيار مكياج شتوى مناسب لكل وقت

الأحد، 09 ديسمبر 2018 02:00 ص
هادى وخفيف.. 3 نصائح لاختيار مكياج شتوى مناسب لكل وقت مكياج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما نتحدث عن الفتيات وعشقهن، علينا أن نبدأ بعشقهن للميك أب، فنظرًا لأن هناك عددا كبيرا من الفتيات لا يمكنهن الاستغناء عن وضع المكياج فى جميع إطلالاتهن، ولأن أحدث صيحاته تعد مصدر بحث بالنسبة لهن، نقدم لك اليوم أحدث صيحات مكياج 2019 التى تتناسب مع جميع إطلالاتك فى هذا شتاء، فاختارى من بينها ما يناسبك لإطلالة شبابية دافئة تتناسب معكِ فى شتاء هذا العام.

قالت الميك أرتست مروة ماجد إن المكياج الشتوى يختلف فى آليات وضعه بعض الشىء عن الميك أب الصيفى الذى لا تحتار فيه الفتيات كثيرًا، نظرًا لأن الصيف هو فصل يتطلب الألوان الصارخة ولا تخشى الفتيات خلاله الخروج عن المألوف، لكن الشتاء بطبيعته يختلف بعض الشىء، حيث دائمًا ما تبحث الفتيات فيه عن مكياج هادئ يتناسب مع إطلالاتهن الدافئة.

مكياج هادئ  للشتاء
مكياج هادئ للشتاء

 

لإطلالة صباحية:

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة شتوية صباحية، فيمكنك وضع "البلاشر" ذو الدرجات الداكنة والهادئة، كالبلاشر النود والبيج بكل درجاته وحتى البنى الفاتح، وضعى معه روج من نفس الدرجات، مع ماسكرا تزيد من جمال عينيكِ، وطلى من خلال هذه الخطوات بإطلالة بسيطة صباحية خلال فصل الشتاء.

اطلالة صباحية للشتاء
اطلالة صباحية للشتاء

 

لإطلالة مسائية:

أما إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مسائية تتناسب مع خروجتك الليلة فى الشتاء، فيمكنك اختيار الروج الأحمر أو البنى بدرجاته المختلفة، مع رسمة عين بسيطة من خلال الايلاينر والماسكرا.

إ
لإطلالة مسائية

 

لإطلالة شتوية فى المناسبات:

أما عن مكياجك الصارخ الذى يتناسب مع خروجاتك الليلة فى إحدى مناسبات الشتاء، فيمكنك وضعه من خلال الآيشادو بدرجاته البنى والنود، حيث تعتبر هذه هى الألوان الشتوية المناسبة، مع وضع البلاشر والروج الذى يتماشى مع لون فستانك.

perfect-winter-makeup-1205604

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة