محافظ بورسعيد: افتتاح سوق الأسماك وتدشين سوق الخضروات الجديد في أعياد النصر

الأحد، 09 ديسمبر 2018 01:40 م
محافظ بورسعيد: افتتاح سوق الأسماك وتدشين سوق الخضروات الجديد في أعياد النصر محافظ بورسعيد
بورسعيد - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء عادل، الغضبان محافظ بورسعيد، خلال اجتماع المجلس التنفيذي الذي عقد اليوم ،أن بورسعيد سوف تشهد افتتاح سوق الأسماك الحضاري الجديد في الاحتفالات بعيد النصر، وهو إضافة كبيرة لمنظومة الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرًا إلى أن السوق الجديد يضاهي كبرى الأسواق العالمية في الأسماك، وهو نموذج حضاري يرتقي بالعاملين في هذا المجال.

وأضاف محافظ بورسعيد، بأن السوق مزود بكافة الإمكانيات والخدمات اللوجستية، مضيفًا، أنه سيتم تدشين سوق الخضروات الجديد للبدء في العمل بها في احتفالات 23 ديسمبر، وأن المحافظة تسعى لإنشاء سوق مطور للخضروات بمحافظة بورسعيد، على غرار الأسواق العالمية.

وأوضح محافظ بورسعيد، أن المحافظة تسعي لتطوير منطقة القنال الداخلي بعد نقل سوق الأسماك لسوق حضاري، لتصبح المنطقة التي تقع في قلب بورسعيد اكثر رقي وحضارة.

وأكد أن الأسواق المتطورة تساعد الدولة والأجهزة الرقابية في ضبط الأسعار والرقابة علي المنتجات، وهو ما تسعي إليه الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

وصرح  اللواء عادل الغضبان، أن المحافظه  بالتعاون مع أحد رجال الأعمال المتطوعين ستقوم بإنشاء أكبر مسجد في منطقة القناة وسوف تكون تلك المنطقة واحدة من مناطق الجذب.

.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة