أكرم القصاص - علا الشافعي

عابدين: أنهينا 34مبنى حكومى بالعاصمة الإدارية والبرلمان يضاهى الكونجرس

الأحد، 09 ديسمبر 2018 04:15 م
عابدين: أنهينا 34مبنى حكومى بالعاصمة الإدارية والبرلمان يضاهى الكونجرس اللواء أحمد ذكى عابدين رئيس العاصمة الإدارية
كتبت- هبة حسام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء أحمد ذكى عابدين رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة، إنه تم الانتهاء من إنشاء 34 مبنى حكومى بالعاصمة الإدارية، حيث يجرى تنفيذ التشطيبات النهائية لها، لافتا إلى أنه من ضمن تلك المبانى المبنى الخاص بمجلس النواب، والذى تم تنفيذه بشكل يضاهى الكونجرس.

 

وأضاف عابدين، خلال كلمته بندوة إدارة تنفيذ العاصمة الإدارية الجديدة المنعقدة بمركز إعداد القادة بوزارة التخطيط، ظهر اليوم الأحد، أن تنفيذ الحى الحكومى تم من ميزانية العاصمة الإدارية، لافتا إلى أنه مع استمرار بيع الأراضى وتحصيل الأقساط سيتم التمكن من استكمال العمل فى هذا المشروع.

 

وفى سياق متصل، أشار رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة، إلى أنه يوجد بالعاصمة منطقة على مساحة 200 فدان مخصصة للمبانى المرتفعة، لافتا إلى أن تلك المبانى تنفذ بقرض صينى سيتم سداده على مدة 25 عاما بفائدة 2.5%، ووزارة الإسكان شريكة فى تلك الأراضى كضامن حكومى للقرض، بعد أن قامت شركة العاصمة الإدارية ببيع الأراضى لها.

 

أوضح اللواء ذكى عابدين، أن هذه المنطقة يستهدف بها جذب الشركات العالمية، التى تفضل أن تكون مقراتها فى مبانٍ إدارية وتجارية مرتفعة كالأبراج وناطحات السحاب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

لاتعطينى السمكة علمنى كيف اصطاد

التعليم الفنى + بناء المصانع + تشجيع الصناعات الصغيرة المكملة هذا افضل من مليون عاصمة ادارية ماذا ستجنى مصر من الكتل الخرسانية كل عام وانتى فى خير يا معمورة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة