رئيس اتحاد التايكوندو يلتقى محافظ البحر الأحمر لوضع ترتيبات بطولة مصر الدولية

الأحد، 09 ديسمبر 2018 03:46 م
رئيس اتحاد التايكوندو يلتقى محافظ البحر الأحمر لوضع ترتيبات بطولة مصر الدولية عمرو سليم
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص عمرو سليم رئيس الاتحاد المصرى للتايكوندو على زيارة مدينة الغردقة من أجل عقد جلسة مع اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر لبحث مستجدات الاستعداد لبطولة مصر الدولية السادسة و المزمع أقامتها فى نهاية شهر فبراير المقبل فى  الغردقة .
 
 
وأكد عبد الله، على استعداد المدينة بالكامل لاستضافة هذا الحدث الرياضي الهام وفى نهاية الجلسة قدم رئيس اتحاد التايكوندو شكره للمحافظ لاهتمامه بالبطولة والجهد الكبير المبذول من قبل المحافظة لخدمة الرياضة المصرية .
 
 
وعقب جلسة المحافظ قام رئيس الاتحاد بزيارة ميدانية للصالة الرياضية بمدينة الغردقة للاطلاع علي إمكانيات الصالة والبدء في تجهيزها كما حضر فاعليات تدريب مجموعة من المشتركين في مشروع الموهوبين رياضيا .
 
 
ورافق رئيس الاتحاد في لقائه بالمحافظ و زيارته للصالة الرياضية كل من رانيا عطية رئيسة منطقة البحر الأحمر للتايكوندو و أحمد عبد العزيز ووليد المرابط عضوا المنطقة وأحمد حشيش مدير مديرية الشباب والرياضة بالغردقة.
 
 
و من المتوقع أن تشترك أكثر من 40 دولة في البطولة و ما يزيد عن 400 لاعب ولاعبة متضمنين الكثير من أبطال العالم والأولمبياد.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نبييل صلاح الدين محمد

كيفية انتقال لاعب تايكوندو من ناد الى ناد

الاستاذ عمرو سليم رئيس اتحاد التايكوندو من افضل رؤساء الاتحاد الذين لهم بصمة واضحة ولكن ارجو الاجابة على هذا السؤال هل ينبغى دفع مبالغ مالية للنادى الذى اريد انتقال ابنى منه الى نادى اخر لاستكمال اللعبة كاستغنى عن اللاعب وفى هذه الحالة يتم طلب مبالغ خيالية اذا فكيف يتم تشجيع انتشار اللعبة ارجو بحث موضوع انتقالات لاعبي التايكوندو من مكان الى اخر بدون دفع استغنى حرصا على انتشار اللعبة وعدم خوف اوليء الامور من هذا الامر شكرا جزيلا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة