حب محمد صلاح دفء حتى لو كيس بلاستيك .. شاهد عشق طفل للفرعون على طريقته

الأحد، 09 ديسمبر 2018 03:09 م
حب محمد صلاح دفء حتى لو كيس بلاستيك .. شاهد عشق طفل للفرعون على طريقته طفل يعبر عن حبه لمحمد صلاح
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لمحمد صلاح مكانة كبيرة فى قلوب محبيه على مختلف أعمارهم، حيث يعشقه الصغار قبل الكبار، ومن مراسم الحب الكبير للنجم المصرى محمد صلاح، نجد أن الكثير يحرص على اقتناء التيشرت الخاص به، ولكن كيف نتعامل مع هذا الحب الكبير إذا كنا لا نملك ثمن التيشرت الذى يحمل اسم ورقم الفرعون المصرى.

 

فى الصورة التالية يظهر طفل مصرى لم يمنعه أى شئ من إعلان حبه لمحمد صلاح، حتى لو لم يكن لديه تيشرت، حيث ارتدى "كيس" وكتب عليه "محمد صلاح" وكذلك الرقم الذى يحمله قميصه فى ليفربول "11"، فى مشهد يؤكد عشق جموع المصريين لنجم ليفربول، حيث تم نشرها على العديد من صفحات السوشيال ميديا المحبة لمحمد صلاح.

Capture
طفل صغير يعبر عن حبه لمحمد صلاح

كانت مباراة ليفربول وبورنموث التى أقيمت مساء أمس ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، شهد تألق محمد صلاح، حيث سجل 3 أهداف "هاتريك" ليحصد جائزة أفضل لاعب فى المباراة قبل أن يتنازل عنها لقائد ليفربول جيمس ميلنر، بالإضافة إلى قفزه إلى صدارة قائمة الهدافين برصيد 10 أهداف مع الجابونى أوباميانج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

شعبان خميس

صلاح اللى مشرفنا

اكيد هيكون فى تواصل مع الطفل من قبل محمد صلاح خصوصا لما يشاهد هذه الصورة وسيعطيه التي شيرت الخاص به .. محمد صلاح الانسان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة